2019/08/25 - 11:49ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / تهاني / الأمين العام يهنئ الرئيس #الزُبيدي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

الأمين العام يهنئ الرئيس #الزُبيدي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

سما نيوز/العاصمة عدن/خاص

رفع الأمين العام للمجلس الإنتقالي الجنوبي -عضو هيئة الرئاسة- الأستاذ أحمـد حامـد لمـلس، برقية تهنئة لسيادة اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي -رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي- القائد الأعلى لقوات المقاومة الجنوبية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك جاء فيها :

بسم الله الرحمن الرحيم
يطيب لنا في الأمانة العامة للمجلس الإنتقالي الجنوبي وكافة أعضاء وقيادات وقواعد هيئات ودوائر المجلس الإنتقالي بالعاصمة والمحافظات أن نرفع لسيادتكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفكر المبارك، متمنين لكم موفور الصحة والسعادة والتوفيق والنجاح في النهوض بأعباء الوطن والإضطلاع بالمسؤوليات التاريخية التي حملتموها بتفويض وإجماع شعبي منقطع النظير نتج عن تفويض الرابع من مايو للعام الفان وستة عشر، سائلين المولى عزَّ وجلَّ أن يعيده على شعبنا بالأمن والأمان والإستقرار وتحقيق مانصبوا إليه من طموحات وتطلعات مشروعة وعلى أمتنا العربية والإسلامية بأمن وتطور وإزدهار.

معالي الرئيس .. إن إيمانكم العميق بحتمية إستعادة الدولة بين تحقيق الأهداف المتمثلة بقيام الدولة الفيدرالية كاملة السيادة كشرط ضروري وبين الجهود الرامية إلى توحيد المكونات السياسية الجنوبية والقيادات الوطنية والتاريخية تحت سقف التحرير والإستقلال كنتاج منطقي قد أثمر وفاقًا وطنيًا صلبًا ومسؤولًا خلال الفترة التي دشن فيها المجلس الإنتقالي الخطوات العملية لتطبيق آلية الحوار الجنوبي الجنوبي الذي جاء لتعزيز التلاحم الوطني الجنوبي على أسس وأهداف وطنية راسخة يعي كل العقلاء أهميتها كخطوة أولى في العمل السياسي لتحقيق الأهداف والتطلعات المنشودة، هذا العمل الذي أثبت وأكد بما لايدع مجالًا للشك أن المجلس الإنتقالي بات يسير على سياسٍة متزِّنة وخطواتٍ مدروسة على الصعيدين السياسي والعسكري بمايُعلي المصلحة الوطنية للجنوب ويحقق تطلعات شعبنا وثقتهِ العظيمة التي منخنا إياها وبما يحافظ على المكتسبات الوطنية التي ماتحققت لولا تضحيات الأبطال من رجالات قوات المقاومة الجنوبية على الأرض رغم كل الصعوبات.

سيادة اللواء.. هاهي قواتنا البطلة اليوم وبفضل دعمكم اللامحدود لها، تُسطِّر أروع البطولات في تحقيق الإنتصارات تلو الأخرى على قوى الإنقلاب من مليشيات الحوثي الظلاميّة، في كافة جبهات القتال التي على حدود محافظاتنا الجنوبية وبل على إمتداد الأراضي الشمالية والساحل الغربي بإسناد ومشاركة من أبطال العمالقة والمقاومة الوطنية الشمالية، إن هذه الإنتصارات العظيمة التي تحققها قواتنا اليوم تشير إلى مدى الجاهزية القتالية لقواتنا الجنوبية ومقدار التأسيس والتأهيل والتدريب عالي المستوى الذي حظيت به والذي يؤكد في ذات الوقت على ماحظيت به من قوةٍ ومهابٍة ومَنعَة تردع المليشيات الظلاميّة وكل من يفكر المساس بأمن وإستقرار وطننا وستنثيه بلا شك عن تكرار حماقاته وأوهامه في إعادة الحكم الظلامي التي ستخيب في كل مرةٍ تغويه شياطينه في العودة إلى أرض الجنوب التي يستبسل أبنائها في كل مرٍة للذود عنها والدفاع عن كرامة شعبها، سيّما بعد تأسيس قوات على مستوياتٍ عاليٍة من التدريب والجاهزية القتالية بفضل الله والإرادة الجنوبية الصلبة ودعم الأشقاء من دول التحالف العربي وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية والإمارات العربية مقدمتهم المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

سيادة القائد، في هذه المناسبة الدينية العظيمة نكرر تهنئتنا لكم ومن خلال لأبناء شعبنا الجنوبي الأبيّ مجددين العهد لشعبنا العظيم وقيادتنا الرشيدة بأن نظل المدافعين الأوفياء عن الجنوب وقضيته العادلة ومطالبه المشروعة وعن تطلعات شعبنا وأهدافهم السامية وثوابتهم الوطنية المقدسة.. وبهذا الصدد ننتهز الفرصة للتعبير عن بالغ الشكر والثناء لدول التحالف العربي بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ووليّ عهده صاحب السمو محمد بن سلمان وللأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة والشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ووليُّ عهده الأمين – نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة- صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وجميع قادة دول التحالف وللأشقاء والأصدقاء الذين كانت لهم أدوار بارزة في دعم شعبنا في التصدي هذه الحرب الكارثيّة التي شنتها مليشيات الحوثي الكهنوتية.

أخي الرئيس، مرّةً أخرى .. نجدِّدُ عهد الوفاء لكم وعهد الولاء لله والوطن والشعب، ونبارك أدواركم العظيمة لمواصلة قيادة سفينة الوطن إلى مرافئ الأمان, في ظل جنوبٍ يتسع للجميع وفق نهجٍ وطنيٍّ ديمقراطيٍّ عادل .. متمنين لكم التوفيق والسداد والعمر المديد ولوطننا الجنوبي وشعبنا العزِّة والرفعة ولمقاومتنا الجنوبية البطلة ولقوات النخب والأحزمة الأمنية البواسل القوة والنصر، ولشهدائنا الأبرار الرحمة والمغفرة والرضوان. وكل عامٍ وأنتم بخير.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *