الجنوب العربي

التقى بنخبة من قيادات لودر ومكيراس بقيادة اللواء القفيشاللوء الزبيدي يؤكد على ضرورة تظافر الجهود وتعميق روح التصالح والتسامح بين ابناء الجنوب

[su_label type=”info”]سمانيوز/العاصمةعدن/خاص[/su_label][su_spacer size=”10″] التقى اللواء عيدروس الزبيدي عصر اليوم في منزله بنخبة من القيادات والشخصيات الاجتماعية من ابناء محافظة أبين , في لقاء ودي خصص لمناقشة المستجدات في المحافظة والوقوف امام كل القضايا التي تعانيها  وسبل حلها .
وفي بداية اللقاء الاخوي رحب المحافظ الزبيدي بالحاضرين من ابناء ابين بقيادة اللواء  علي محمد الفضلي حيث عبر لهم عن سعادته البالغة لهذه الزيارة الاخوية التي جسدت في مجملها حرص ابناء الجنوب على تعزيز قيم التصالح والتسامح وتعميق روح الاخاء والاصطفاف الجنوبي .
وفي اللقاء شدد المحافظ الزبيدي على اهمية التلاحم وتشابك الايدي مؤكداً للحاضرين ان المرحلة تتطلب تظافر الجهود , داعياً ابناء  لودر ومكيراس وبقية مديريات ابين  الى ضرورة مساندة السلطة المحلية في المحافظة ومساعدتها لتؤدي مهامها منوهاً الى ان الاخطاء قد تحصل لكن على الجميع استشعار المسؤلية لحلها وتجاوزها.
من جانبهم عبر ابناء لودر  ومكيراس عن سعادتهم  بلقاء المحافظ والجلوس حيث  اكدوا له انهم اتوا للتعبير عن وحدة الصف وتعزيز روح المحبة والاخاء وتعميق الثقة لمواجهة التحديات التي تواجه الجنوب وثورته.
كما اكد الحاضرون على ضرورة الاصطفاف والوقوف في خندق واحد ووأد الفتنة التي يحاول المندسون على اثارتها بين الاخوة مؤكدين ان الماضي المأساوي انتهى الى غير رجعة وان الجنوبيين جميعهم يقفون في خط واحد ينشدون دولة جنوبية حقيقية يتشارك فيها الجميع .
كما شدد الحاضرون على اهمية تأمين محافظة أبين باعتبارها جزء لا يتجزأ من من أبين وأمن عدن هو أمن أبين مجددين العهد على العمل معا لمكافحة الارهاب وترسيخ الامن والاستقرار في المحافظتين والجنوب بشكل عام
حضر للقاء كلا  من منصور زيد مدير مكتب محافظ عدن والدكتور محسن وهيب وكيل محاففظة عدن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى