2019/09/18 - 6:51ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / آداب و ثقافة / أبناء أحور ينتجون فيلما عن المخدرات

أبناء أحور ينتجون فيلما عن المخدرات

سما نيوز / ابين /خاص

انتج أبناء مديرية أحور بمحافظة أبين فيلما قصيرا عن أسباب وقوع الكثير من الشباب في مستنقع المخدرات التي تنهي حياة المجتمعات وتهدم اساسيات العمران والبناء لدى الاوطان.

الفيلم الذي انتجه مجموعة من مبدعي المديرية يعد افضل فيلما في المدينة والذي تم عرضه مساء الاربعاء ثاني أيام عيد الفطر المبارك بساحة رباط الامام المشهور بمديرية أحور ضمن امسية عيدية نضمها منتدى احور الثقافي.

الفيلم نال استحسان الجماهير الحاضرة في الامسية العيدية والتي حضرها الداعية والعلامة الدكتور الحبيب العدني بن علي المشهور والذي اثنى بجزيل الشكر لهولاء الشباب المبدعين ومخرج الفيلم الشاب عبدالوهاب الحامد.

الجدير بالذكر ان مؤلف لهذا الفلم الاستاذ حمدي العمودي والذي بدوره اثنى على نجاح هذا العمل الذي اقامه مجموعة من خيرة شباب المديرية برغم انعدام الوسائل وقلة الامكانيات المطلوبة من اجل تنفيذ مثل هذه المواهب.

وناشد شباب ومبدعي مديرية أحور كلا من محافظ محافظة ابين اللواء ابوبكر حسين سالم بإن يتبنى ويدعم مثل هذه الكوادر من فئة الشباب

وطالب الشاب حمدي العمودي محافظ محافظة أبين بتوفير احتياجات الشباب من كاميرا حديثة وجهاز لابتوب واحتياجات اخرى يحتاجها الشباب من اجل ابراز مواهبهم وافكارهم عبر الوسائل الاعلامية المرئية والمسموعة والمقروءة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *