2019/10/18 - 11:02م
أخبار عاجلة
الرئيسية / مقالات / ”  افلاس الاعلام الاخواني”

”  افلاس الاعلام الاخواني”

السفير علي عبدالله البجيري

سفير جنوبي سابق

اعتادت جماعة الاخوان الارهابية ان تمارس الكذب وفبركة الاخبار عبر اذرعها الاعلامية المختلفة ، وكان ضمن تقاليع الكذب الاخواني الجديد تصريح مفبرك منسوب لولي عهد ابوظبي سمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان حول الوضع  في اليمن ومستقبل المجلس الانتقالي الجنوبي .

عمل اخواني دنئ يعكس الامراض المتراكمة في العقلية الاخوانية ومطابخها القذرة ،فالمجلس الانتقالي الجنوبي محمي بشعبه وابطاله في كل جبهات العزة والكرامة دفاعا عن اليمن والامن القومي العربي ، جنبا إلى جنب مع قوات التحالف العربي بقيادة المملكة السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة بهدف مواجهة التمدد والنفوذ الايراني في منطقتنا

خلاصة الامر نقول للاخوان واذرعهم الاعلامية ”’حينما  تكذبوا  بإتقان.. احترموا ذكاء الأخرين
فالمثل يقول” الحق أبلج و الباطل لجلج”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *