2019/10/23 - 9:42م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / بتوجيهات من وكيل أول #حضرموت.. اجتماع لحصر ورفع الاضرار التي خلفتها الامطار على مديرية الشحر

بتوجيهات من وكيل أول #حضرموت.. اجتماع لحصر ورفع الاضرار التي خلفتها الامطار على مديرية الشحر

سما نيوز / حضرموت – الشحر/خاص
بتوجيهات من وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي لحصر ورفع الاضرار التي خلفتها الامطار الاخيرة في مديرية الشحر استعرض اجتماع اليوم بديوان المديرية وضم مدراء المرافق الخدمية تقييم الوضع الراهن في المديرية ورفع تقرير عن آثار الامطار للمحافظة بالإضافة إلى وضع الحلول والمعالجات للمشاكل التي خلفتها الأمطار .
وفي مستهل الاجتماع أعرب المدير العام لمديرية الشحر المهندس أمين بارزيق عن الشكر لجهود ومتابعة وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العلي لأوضاع مديرية الشحر خلال الثلاثة الأيام الماضية ، مشيرا إلى أن الوكيل قد اعطي توجيهاته السريعة للمقاول بتنفيذ العمل في عباراة بوصبع منذ صباح اليوم الأحد لتصريف المياه ، إلى جانب رفع الأضرار التي خلفتها الأمطار في المديرية .
كما ناقش المدير العام مع مدراء المرافق الخدمية المشاكل التي واجهتها المديرية منها المياه الراكدة وتجمعاتها في المناطق المنخفضة للمدينة والشوارع الرئيسة إلى جانب مشاكل الاتصالات والكهرباء والمياه وغيرها من الجوانب الخدمية التي ضاعفت من معاناة المواطنين .
بدوره أكد مدير مكتب الاتصالات بالمديرية محسن لرضي وصول مولد كهربائي جديد للمؤسسة الاتصالات بالمديرية بعد عطب المولد السابق الذي أدى إلى انقطاع الاتصالات ، منوها إلى ان العمل جار لإصلاح خطوط الانترنت المعطلة نتيجة خلل فني .
كما أكد مدير التوليد بمحطة الشحر المهندس صالح جابر التغلب على الخلل الفني في المفتاح الرئيسي في محطة الريان والذي أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي على كامل مديرية الشحر .
بدوزه أكد مدير مؤسسة المياه والصرف الصحي المهندس هاني باعكيم إصلاح الخلل في حقل المويجه بعد جرف الامطار لجزء من الخط الناقل للمياه فيه ، مشيرا إلى ان مدينة الشحر حاليا يتم توزيع المياه لها بالنظام السابق يومين في الاسبوع .
فيما أوضح مدير مكتب الاشغال بالمديرية سعيد بن إسحاق مواصلة العمل لشفط المياه بالمضخات في المناطق المنخفضة وتجمعات المياه في الشوارع الرئيسة وتصريفها وخاصة في عمارة بوصبع وخلف شركة بروم ونادي سمعون وغيرها من الشوارع الرئيسة ، منوها إلى ان مكتب الاشغال سينفذ حملة رش خلال الأيام القادمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *