2017/12/17 - 10:22م
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / زيدان : نبحث عن الفوز وافتقدنا التركيز أمام دورتموند

زيدان : نبحث عن الفوز وافتقدنا التركيز أمام دورتموند

سما نيوز (مدريد) / متابعات
ظهر مدرب نادي ريال مدريد ( زين الدين زيدان ) في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , وذلك للحديث عن مباراة الفريق غداً الأحد أمام إيبار في الجولة السابعة من الليجا الإسبانية , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ( سانتياجو برنابيو ) .
 
حيث إستهل المدرب حديثه قائلاً ” يتعين علينا تسيير صعوبة المباراة بشكلٍ جيد ومحاولة تقديم أداء ممتاز , نُريد العودة للفوز من الدقيقة 1 إلى الدقيقة 90 , نحن نحلل المباريات دائماً ونعرف أننا لم نخسر حتى الآن وهذا أمر إيجابي ” .
 
وأضاف المدرب ” يتعين علينا الفوز واللعب 100% طوال المباراة ,  دائماً لدينا رغبة في حيازة الكرة نظراً لجودة اللاعبين الذين نملكهم , لكن الإستحواذ على الكرة لا يضمن لك الفوز بالمباريات , من الصعب أن تتعادل بعد سيطرتك على المباريات ” .
 
وعن التعثرات الأخيرة ” في دورتموند قُضي علي بواسطة اللاعبين حيث كنا نستحق الفوز , أنا سعيد بالمباراة من كل النواحي وما أفعله هو تحليل كل مباراة , كنت لاعباً هنا وأعلم أن ريال مدريد هو القمة , ما يهمني هو البحث عن حلول ” . 
 
وواصل المدرب في حديثه بنفس السياق حيث قال  ” عليا معرفة ما الذي افتقدناه ضد لاس بالماس وبوروسيا دورتموند , ضد لاس بالماس افتقدنا للتركيز لكن مباراة دورتموند شيء آخر , أعلم أن متطلبات هذا النادي كبيرة يوماً بعد يوم ” .
 
وأختتم حديثه ” تحدثت مع كروس وأخبرني بأنه لا يخشى اللعب كل ثلاثة أيام، توني قادر على الإسترجاع بسرعة بعد المباريات , جميعنا نعرف كريستيانو رونالدو , إنه يعمل بجد وكل يوم يبدو أفضل ويحتاج للعب دائماً شأنه شأن أي لاعب آخر ” . 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *