2019/06/24 - 10:15م
أخبار عاجلة
الرئيسية / مقالات / قوات الأحمر وبقرة بني اسرائيل !!

قوات الأحمر وبقرة بني اسرائيل !!

ياسر السعيدي الكازمي

ناشط إعلامي جنوبي

كان هناك رجل غني من بني اسرائيل ولايوجد له وريث فقام ابن اخ هذا الرجل بقتله ليرث امواله ثم طرح جثة عمه علئ مفترق طرق وكانت هناك سبع قرى فتخاصمو اهل القرى كلا يبري نفسه من قتل الرجل فتحاكمو الى نبيهم فابتهل الئ الله ان يحل لهم هذه المعضله. التي اعيت الجميع.

فامرهم الله على لسان نبيهم ان يذبحو بقره اي بقره فشددو علئ انفسهم في طلب مواصفاتها فشدد الله عليهم وبعد طول بحث وجدو ضالتهم عند احد المزارعين الفقراء فرفض ان يبيعهم بقرته الابوزنها ذهبا فاصبحت هذه البقره اغلئ بقره في التاريخ.

نستنتج من هذه القصه ان القوات الرابضه منذو 25 عاما على قلب ابناء الوادي والصحراء ان لديهم بقره حلوب غالية الثمن تدر عليهم مليارات الدولارات تذهب الى حسابات بنكيه في دول العالم لصالح اناس متنفذون لصوص وابناء الارض واهلها لايجدون مايآكلون ويستر حالهم لم توجد هذه القوات وقوامها منطقه كامله فيها عدد كبير من الالويه العسكريه بكل عتادها وجلهم من ابناء الشمال لم ياتو الى الوادي والصحراء لتثبيت الامن والاستقرار وامن المواطن ورفاهيته والدفاع عن حقوقه ولكن وجودها لحماية منابع النفط ومنفذ الوديعه الاستراتيجي وحماية الشركات العامله في مناطق الوادي والصحراء.

اليس الاحرى ان يقوم اهل ورجال هذه المناطق بحق حماية منابع النفط وحماية الشركات العاملة فيه والتوضيف في هذه الشركات بدلا ان ياتي لها بعمال من سنحان اوحاشد وبكيل وذمار وابناء مناطق الوادي والصحراء يتسكعون في الشوارع لايجدون العمل الذي يعيلون به اسرهم.

ان هؤلا المتنفذون اللصوص الذين اغتنوا بنهب ثروات الجنوب لايجب ان يبقوا في هذه المناطق سواء منابع النفط او منفذ الوديعه وتعود لابناءها فهم احق بها
ادعوا ابناء ورجال الوادي والصحرء ان يثورو ضد هذا الضلم الذي لحق بهم وان يستنقذو ثرواتهم من ايدي هؤلا اللصوص العابثون
كما ادعوا رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وكل احرار الجنوب سرعه التحرك لتحرير مناطق الوادي ومنفذ الوديعه من الاحتلال الشمالي الناهب لثرواتها
حتئ ينعم ابناء تلك المناطق بحقهم في العيش الكريم عاى تراب الجنوب

وانها لثورة حتي النصر
ودمتم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *