2019/09/17 - 1:14م
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار دولية / محافظ #الضالع يزور جرحى الحرب في مستشفى النصر العام بالضالع

محافظ #الضالع يزور جرحى الحرب في مستشفى النصر العام بالضالع

سما نيوز /الضالع /خاص
قام اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع بزيارة تفقدية الى مستشفى النصر العام لتفقد أحوال جرحى الحرب الذين جرحوا في معركة الدفاع عن الدين والعرض والأرض أثناء مشاركتهم في تحرير مناطق ومعسكرات ومواقع هامة في حجر وقعطبة شمال محافظة الضالع .
وكان في استقبال المحافظ خلال هذه الزيارة مدير مستشفى النصر العام وعدد من الدكاترة والاطباء والعاملين في المستشفى ، حيث تجول المحافظ في اقسام وغرف المستشفى الذي يتلقي فيها الجرحى العلاج واستمع المحافظ للجرحى عن مستوى الخدمات والعناية الطبية الكافية التي يقدمها المستشفى والعاملين فيها للجرحى .
وقدم الجرحى الشكر والتقدير لمحافظ المحافظة على هذه الزيارة والاهتمام الكبير الذي يوليه بالجرحى.
واضاف المحافظ قائلا : ان بطولاتكم سيخلدها التاريخ فما حققتموه أذهل العالم ورفع اسم الضالع عاليا ، وتمنى المحافظ لهم الشفاء العاجل. في الوقت نفسه وجه الأطباء وإدارة مستشفى النصر العام بالعناية والاهتمام بالجرحى وضرورة اعطائهم كامل الرعاية الصحية كونهم قدموا وبذلوا ارواحهم وانفسهم في سبيل الدفاع عن محافظة الضالع من اعتداءات الميليشيات الحوثية الارهابية الايرانية التي حشدت كل مسلحيها لجبهة الضالع بغرض السيطرة عليها والانتقام من الضالع التي لقنتهم دروساً قاسيه خلال حرب عام 2015 التي توجت بالنصر العظيم لابطال الضالع.
وقد اكد المحافظ بأنهم سيعملون على مضاعفة الجهود وتوفير كافة المستلزمات والخدمات للمستشفى حتى يتمكن من تقديم كافة الخدمات الطبية للجرحى والمرضى في المحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *