2019/07/19 - 3:55م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / تدشين امتحانات الثانوية العامة بمركز اقبال منطقة الوهط مديرية تبن

تدشين امتحانات الثانوية العامة بمركز اقبال منطقة الوهط مديرية تبن

سما نيوز / لحج / ياسر مقبل المقبلي

 

دشن مدير إدارة التربية والتعليم مديرية تبن الأستاذ محفوظ الكيله صباح هذا اليوم الأحد الموافق 16-6-2019م سير امتحانات الشهادة الثانوية العامة بمركز اقبال بمنطقة الوهط مديرية تبن محافظة لحج.

وطاف الكيله ومن معه في قاعات الامتحانية داعياً الطلاب الى بذل مزيد من الجهد والمثابرة بالأمتحانات حتي يضمنوا مستقبلاً علمياً جيداً ويكونوا من المنافسين بالكليات بمختلف التخصصات .

كما قدم للملاحظين النصح والارشاد في كيفية التعامل مع المتقدمين للامتحان من الطلاب والطالبات وكيفيه تهيئه الجو المناسب اثناء سير الامتحانات ..

شاكراً الجهود المبذولة من قبل رئيس المركز والنائبة المركز والملاحظين في خلق النظام والهدوء كما قدم شكره لرجال الأمن في ضبط المركز الامتحاني الذي لا يوجد به اي انوع من النوع التجمهر من المواطنين او الفوضى ..

من جانبه الأستاذ عبدالعزيز إبراهيم ومساعدته الأستاذة أمل بشير ثابت المشرفين على المركز اكدو ان عدد المتقدمين للامتحانات النهاية بمركز اقبال هي ثلاث مدارس وهي ثانوية الشوكاني الوهط وعدد المتقدمين حوالي 49طالب ومدرسة الأمل الأهلية بلغ عدد المتقدمين 19طالب ومدرسة
اقبال للبنات 38طالبة بالاضافة
الى 8 طلاب من المكملين وبلغ اجمالي المتقدمين بالمركز 114طالب وطالبة.

حيث كان عدد القاعات الامتحانية خمس قاعات موزعة على الطلاب والطالبات.

وهذا وقد ساد الامتحان جو من الهدوء والاستقرار وتمت العملية الأمتحانية بنجاح .

حضر تدشين الأمتحانات كل من الأستاذ ناصر يسلم رئيس قسم المشاركة المجتمعية تبن والأستاذ فوزي سعيد رئيس قسم التدريب والتأهيل تبن.

الإعلام التربوي تبن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *