2019/10/24 - 7:57ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / مقالات / الإعلام والإعلاميين مدفوعي الاجر سبب توسيع دائرة الخلافات بين كل شرائح المجتمع الجنوبي

الإعلام والإعلاميين مدفوعي الاجر سبب توسيع دائرة الخلافات بين كل شرائح المجتمع الجنوبي

ليلى الكثيري

كاتبة جنوبية

اصبحت وسائل الإعلام الحرة والإعلاميين مدفوعين الاجر يطوعون وسائل الإعلام لشق الصف الجنوبي ونشر الخبث الاعلامي بفهلوه الأعداء لتمزيق هذا الوطن المتهالك من خلافات ساسته القياديه سواء كانت هذه القيادات شرعيه أو انتقاليه أو مكونات وأحزاب .
مستغلين بذلك تعاطف العالم مع الاعلاميين. وخاصه البلدان الذي تعيش وضع الحرب باعتبار أن الإعلام السلطه الرابعه المحايده لتوضيح الأمور .. بينما هناك اعلاميين لا يمتلكون شهادة صحافه أو اعلام ومع ذلك تجده يدير موقع اعلامي أو صحيفه صفراء ينشر منها الخبث والفتنه ليسمم بها فكر الشعب الذي لا يمتلك اعلام رسمي محايد وشفاف وبمصداقيه ..

اليوم مانشاهده في وسائل التواصل الخلط بين قواعد وادبيات الإعلام والصحافة والرئاسه. أصبح بعض الإعلاميين يتكلم لتوضيح الأمور وكأنه الناطق الرسمي أو من يمتلك القرار بفبركة الأمور ودربكه الاعلاميه والتحليل السياسي لمجريات الاحدات والخلافات الحاصله الذي هي صنع الخبث الاعلامي اساسآ .

ماحدث لتفادي أي توثر بعدن بالقاء قيادات من الانتقالي والشرعيه وبين ليله وضحاها تم حل المشكله هذا ما نطالب به من توافق وحل المشاكل والخلافات والأزمات المصطنعه ووضع العراقيل لعدم اتفاق قيادات الجنوب لاصلاح مايمكن إصلاحه من وضع البلد المتعثر الذي يعاني الأمرين من جراء الخلافات لنزاع على السلطه والمناصب الحكوميه وانت أمير وانا أمير ومن بيسوق ….

الاعلام مدفوع الاجر الذي يتنقل بين الاحضان لاتحكمه قواعد ولا نقابه وضوابط واصبحو (صحفين بكم ) من خربو البلاد وضللو العباد و نتلقي الاخبار ونعتمدها من الاحمر والازرق والبنفسجي.. هي الطامه الكبري … اين اعلامينا الجنوبيين وصحافتنا الحره ذات اللون الواحد

✍ ليلى الكثيري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *