2019/10/24 - 7:47ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات.. ألوية الدعم والإسناد تتلف ما يقارب طن وربع من مادة الحشيش

في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات.. ألوية الدعم والإسناد تتلف ما يقارب طن وربع من مادة الحشيش

سما نيوز/العاصمة عدن /خاص

أتلفت قوات الدعم والإسناد ووزارة الداخلية صباح اليوم الأربعاء ٢٦يونيو ١١٨٠كيلو من مادة الحشيش المخدر بمنطقة العلم شرق العاصمة عدن.

واتت عملية الإتلاف بعد توجيهات النائب العام الدكتور علي الاعوش وباشراف رئيس النيابة الجزائية المتخصصة القاضي محمد علي صالح ووكيل النيابة الجزائية القاضي علي جميل ورئيس عمليات ألوية الدعم والإسناد العميد محمود سالم ومدير أمن محافظة لحج العميد #صالحالسيد وقائد الواء الرابع دعم واسناد #هدارالشوحطي ومدير الدائرة المالية الشيخ محسن الوالي ونائب مدير أمن عدن العميد أبو بكر جبر، والاجهزة المختصة في مكافحة المخدرات بادارة امن عدن.

وتأتي عملية الاتلاف تزامنا مع اليوم العالمي لمكافحة المخدرات الذي يصادف ٢٦ يونيو من كل عام ،حيث تم ضبطها من قبل قوات الحزام الأمني في نقطتي “دوفس بابين، ولحمرين بردفان” في وقت سابق كانت في طريقها للعاصمة عدن.

واشادت القيادات الأمنية والعسكرية بيقظة قوات الحزام الأمني ونقاطه الأمنية ونقطة دوفس على وجه التحديد والتي تعتبر مصدر قلق لكل المهربين،مؤكدين بان المحاولات المتكررة لادخال هذه الآفات إلى عدن تقف خلفها المليشيات الحوثية محاولة منها اغراق المحافظات المحررة بالفوضى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *