2019/07/19 - 2:58م
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / فريق النسر أول أقطاب نهائي كأس السوبر للابطال النسخه الثانيه في خنفر بأبين

فريق النسر أول أقطاب نهائي كأس السوبر للابطال النسخه الثانيه في خنفر بأبين

سمانيوز/خنفر/ متابعات رياضية
حسم فريق النسر تأهله الى المباراة النهائية من كأس دوري شهداء مديريه خنفر لكرة القدم للفرق الشعبيه ذلك اثر فوزة عصر اليوم الثلاثاء على فريق اتحاد الحصن بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب البيتي بجعار والتي تقام تحت رعاية المجلس الانتقالي الجنوبي دائرة الشباب والطلاب بابين وتحظى بتنظيم واشراف من قبل إدارة الشباب والطلاب بمديريه خنفر .

جاء تأهل فريق النسر بعد مباراة كبيرة شهدها ملعب المباراة دربي الحصن بين فريقي الاتحاد والنسر اتسمت بالقوة والإثارة والسرعه بين لاعبي الفريقين من حيث تبادل الهجمات وتبادل الكرات البينيه بين أقدام اللاعبين ، أضاع مهاجمي الفريقين العديد من الفرص السانحه لتسجيل اي هدف .

وفي الدقيقه 80 من عمر المباراة كانت البدايه لدخول فريق النسر أجواء المباراة بتسجيل الهدف الاول والوحيد في المباراة عبر اقدام اللاعب علي سالم ثابت الذي أعطى دافعا قويا لفريق النسر للاقتراب من التأهل إلى نهائي دوري السوبر للابطال ، ليستمر تبادل الهجمات بين الفريقين حتى اعلان الحكم انتهاء وقت المباراة الاصلي وفوز فريق النسر على الاتحاد بهدف دون رد .

وبهذا النتيجه يتأهل فريق نسر الحصن إلى المباراة النهائية ويدق جسر إنذار لملاقاة الفائز من مباراة فريقي الجبل وصرر عبر عثمان في نهائي دوري السوبر للابطال .

جائزة أفضل لاعب كانت من نصيب اللاعب علي سالم ثابث من فريق النسر مبلغ وقدرة 3000ريال مقدمه من الاخ عبدالرقيب السنيدي رئيس إدارة الشباب والطلاب بالمحافظة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *