2019/10/23 - 9:57م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / أختتام الدورة التدريبية لمجالس الأباء والأمهات بمديرية تبن

أختتام الدورة التدريبية لمجالس الأباء والأمهات بمديرية تبن

سما نيوز/لحج/ياسر مقبل المقبلي/خاص

اختتمت صباح هذا اليوم الخميس الدورة التدريبية خاصة بمجالس الأباء والأمهات للمحاور الخمسة بمديرية تبن محافظة لحج بدعم من منظمة رعاية الأطفال و بالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم بالمحافظةو إدارة التربية والتعليم مديرية تبن.

وهدفت الدورة التي استمرت اربعة أيام إلى تزويد 104 مشاركاً ومشاركة في المراكز الخمسة بجملة من المعلومات والمعارف المتعلقة بدور ومهام مجالس الآباء والأمهات الهادفة إلى إعادة الى تفعيل دورهم .

وفي أختتام الدورة أكد رئيس قسم المشاركة المجتمعية تبن الأستاذ ناصر يسلم اثناء زيارته لمحور دار السلام العند على أهمية الأستفادة من هذه البرامج التي تسهم في تطوير العملية التعليمية للمداس 13 المستهدفة ولما من شأنه الارتقاء بواقع مجالس الأباء والأمهات وتفعيل دورهم في العملية التربوية.

حيث كان برنامج الدورة التدريبية للأختتام عن كيفية إعداد الخطط للمجالس الأباء والامهات وكيفية عقد الاجتماعات الدورية.

وكان للمدربين في المحاور الخمسة الدور الأكبر والفاعل في ذلك من خلال توصيل الماده التدريبية بشكل سلس.

كما عبر الشيخ نبيل قبع رئيس مجلس الأباء مدرسة دار السلام العند وهو أحد المشاركين في الدورة عن سعادته بهذه الدورة التي استفاد منها كثير في فهم الكثير بالخطط والبرنامج المتعلقة بمهام مجالس الأباء والأمهات.

حضر اختتام الدورة التدريبية كل من الأستاذ عبدالله مرشد رئيس قسم التجهيزات المدرسية والأستاذ ياسر مقبل المقبلي رئيس قسم الإعلام التربوي تبن..!

الإعلام التربوي تبن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *