2019/08/20 - 9:40م
أخبار عاجلة
الرئيسية / وفيات وتعازي / الامين العام للمجلس الانتقالي يعزي آل باعوضه في وفاة اثنين من خيرة ابنائهم

الامين العام للمجلس الانتقالي يعزي آل باعوضه في وفاة اثنين من خيرة ابنائهم

سما نيوز/العاصمة عدن/خاص

بعث الاستاذ احمد حامد لملس الامين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي برقية عزاء ومواساة الى اسرتي الفقيدين عبدالحكيم علي عمر باعوضه واحمد صالح باعوضه والى آل باعوضه كافة في رحيل اثنين من خيرة ابنائهم في حادث مروري اثناء عودتهم الى الوطن قادمين من المملكة العربية السعودية ..

وعبر الامين العام عن مشاعر الحزن والاسى بالمصاب الاليم الذي اصاب ال باعوضة نص التعزية :

بقلوب يعتصرها الحزن والالم والاسى ومؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة الاخوين عبدالحكيم علي عمر باعوضه و احمد صالح باعوضه الذان وافاهما الاجل اثر تعرضهم لحادث سير اثناء عودتهم الى ارض الوطن قادمين من المملكة العربية السعودية الشقيقة.

اننا اذ نعزي اسرتي الفقيدين وال بعوضه في خسارة اثنين من خيرة ابنائهم فاننا نود الاشارة الى ان هذه الخسارة لا تخص اسرتي الفقيد ولا ال باعوضه فحسب بل هي تخص شبوة والوطن بشكل عام وذلك لما عرف عن الفقيدين من مواقفهم الوطنية والانسانية المشهود لها ولسيرتهم العطرة الحافلة بالعطاء وفعل الخير ..

في هذا المقام ونحن نسلم بقضاء الله وقدره في خلقه لا يسعنا الا ان نبتهل الى المولى عز وجل ان يتغمد الفقيدين بواسع رحمته وان يشملهما بعظيم مغفرته وان يسكنهما فسيح جناته وان يلهم اهلهم وذويهم ومحبيهم الصبر والسلوان..
انا لله وانا اليه راجعون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *