2019/08/20 - 9:52م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / حفل تكريم أوائل الطلاب والطالبات في مدرسة العدنه بنين وخوله بنات في يافع رصد…

حفل تكريم أوائل الطلاب والطالبات في مدرسة العدنه بنين وخوله بنات في يافع رصد…

سما نيوز/يافع/ رصد

أُقيم صباح هذا اليوم حفل تكريم أوائل الطلاب والطالبات في كلا من مدرسة العدنه للتعليم الأساسي بنين وخوله للتعليم الأساسي بنات في مديرية يافع رُصد .
حيث بدأ الحفل بايات من الذكر الحكيم بعد ذلك كلمة مدير مدرسة خوله للبنات الاستاذ فرحان صالح سعيد الذي رحب بوفد مكتب التربية والتعليم رصد وهم: الاستاذ فضل الحربي مدير مكتب الإعلام بالمديرية والأستاذ عبدالسلام السيد رئيس قسم الرقابة والتفتيش والأستاذ عبدالحكيم الصيعري رئيس قسم الإعلام التربوي . كما تحدث مدير مدرسة خوله قائلا لقد بلغ عدد الطالبات المتقدمات للامتحانات النهائية للعام الدراسي 2018 -2019- 426 طالبه نجح منهن 385 طالبه ورسب منهن 41 طالبه حيث كانت نسبة النجاح 90 % وكانت نسبه الرسوب 10 % .
من جانبه تحدث الاستاذ فضل الحربي قدم شكره وتقديره لمدير مدرسة خوله للبنات وأعضاء هيئة التدريس بالمدرسه على كل الجهود الذي بذلوها أدت إلى نجاح سير العملية التعليمية والتربوية في المدرسة ، وتمنى لجميع الطالبات التوفيق والنجاح وبالنسبة للطالبات الذي لم يحالفهن الحظ في النجاح تمنى لهن بذل المزيد من الجهود في العام القادم.
بعد ذلك قام الاستاذ عبدالحكيم الصيعري ووفدمكتب التربية والتعليم رصد بتوزيع الشهادات التقديرية على الإدارة المدرسية لمدرسة خولة للبنات الذي كان لهذه الإدارة دور فعال في نجاح سير العملية التعليمية والتربوية في المدرسة ونال التكريم عددا من المعلمين والمعلمات وهم : الأستاذ فرحان صالح سعيد والأستاذ عارف محمد ثابت والأستاذ وضاح علي العمودي والأستاذه زبيد محمد عبيد السنيدي والأستاذه سبأ محمد خضر.
بعد ذلك قام مدير مدرسة خوله للبنات والأستاذ فضل الحربي بتوزيع الجوائز والشهادات التقديرية على الطالبات الأوائل في المدرسة.
حضر حفل التكريم عدد من المعلمين والمعلمات و أوليا أمور الطالبات ومجلس الاباء. بعد ذلك توجه وفد مكتب التربية والتعليم رصد إلى مدرسة العدنه للتعليم الأساسي بنين.
حيث بدأ الحفل بايات من الذكر الحكيم ثم كلمة مدير مدرسة العدنه الاستاذ نجيب صالح علي حيث رحب بالحضور جميعا قائلا لقد بلغ عدد المتقدمين للامتحان النهائية 476 طالب من الصف الاول الى الصف الثامن نجح منهم 407 طالب ورسب 69طالب وكانت نسبه النجاح 86 % ونسبة الرسوب 14% وكان عدد طلاب الصف التاسع 46 طالب .
ونيابة عن مدير مكتب التربية والتعليم رصد الأستاذ عادل احمد شيخ تحدث الاستاذ صلاح صفر رئيس قسم الإحصاء والتخطيط قدم شكره وتقديره لمدير مدرسة العدنه وأعضاء هيئة التدريس بالمدرسه على كل الجهود الذي يبذلونها حيث أصبحت مدرسة العدنه من المدارس المبرزه في عملها حسب تقرير التوجيه الفني في مكتب التربية والتعليم رصد وتمنى لجميع الطلاب التوفيق والنجاح وبالنسبة للطلاب الذي لم يحالفهم الحظ في النجاح يجب عليهم بذل المزيد من الجهود في العام القادم. بعد ذلك قام الاستاذ عبدالحكيم الصيعري ووفد مكتب التربية والتعليم رصد المرافق له بتوزيع الشهادات التقديرية على إدارة مدرسة العدنه والمعلمين المكرمين هم : الأستاذ نجيب صالح علي والأستاذ خالد حسين شيخ العمودي والأستاذ مطيع ثابت المقفعي . بعد ذلك قام مدير مدرسة العدنه والأستاذ فضل الحربي مدير الإعلام بالمديرية بتوزيع الجوائز والشهادات التقديرية على الطلاب الأوائل في المدرسة وتمنى لجميع الطلاب التوفيق والنجاح.
حضر هذا الاحتفال الاستاذ ياسر الوعلاني مدير ثانوية رصد والأستاذ زكي عبدالقوي الشبحي وكيل ثانوية رصد وعدد من المعلمين ومجلس الاباء و أوليا أمور الطلاب. الإعلام التربوي يافع رصد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *