2019/12/05 - 10:54م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / تربية سرار يافع تعقد اجتماع موسع لمناقشة آلية العمل في مؤاكبة العام القادم.

تربية سرار يافع تعقد اجتماع موسع لمناقشة آلية العمل في مؤاكبة العام القادم.

سما نيوز/سرار/صالح البخيتي/خاص

عقدت إدارة التربية والتعليم بمديرية سرارمحافظة ابين اجتماع موسع صباح اليوم السبت، ترأسه مديرمكتب التربية بالمديرية الأستاذ فوزي محمد علي المخيري،و الأستاذ عبدالحكيم صالح ثابت رئيس قسم شؤؤن الموظفين ، والاستاذ عادل محمد عمرالسيد رئيس قسم التعليم العام بسرار، لمناقشة آلية العمل في مدارس المديرية وتحسين الاداء في مؤاكبة العملية التعليمية للعام الدراسي القادم.

وفي الإجتماع الذي حضره جميع مدراء المدارس بسرار للمرحلتين أساسي وثانوي رحب المخيري بالحاضرين وتطرق بعد ذلك إلى مناقشة آلية العمل في المدارس لتحسين جودة عملها ، ومشددا على تصحيح السلبيات السابقة الذي عانت منها المدارس ، وعلى العمل بجدية وبذل المزيد من الجهد والمثابرة ، ومؤكدا بأن المسؤولية محملة على عاتق الجميع ، ومضيفا يجب علينا جميعا ان نستقبل عاماجديد بكل نشاط وحيوية وبدون كسل او ملل، مع ابنائنا الطلاب لأنهم امانه على عاتقنا..

ومشددا على ضرورة التواصل بين المدارس وإدارة التربية، وعلى الالتزام بالعمل في تؤدية الرسالة التربوية مع أبنائهم الطلاب، وعلى تطبيق اللوائح التربوية على جميع منتسبون السلك التربوي، لما من شأنه الارتقاء بالعملية التعليمية بالمديرية.

ومن جانبهم مدراء المدارس اكدوا وقوفهم الجاد بالعمل إلى جانب مدير التربية في تصحيح المسار، ومستبشرين ببذل كل مابوسعهم في تحسين الأداء التربوي مع أبنائهم الطلاب، وشاكرين الجهود الاولية التي يبذلها مديرالتربية في تصحيح الوضع التربوي.

الجدير ذكره هذا الإجتماع الذي عقده مدير مكتب التربية بسرار الأستاذ فوزي المخيري بمدراء المدارس هو الاجتماع الأول منذو ان عين مديرا للتربية بسرار في مطلع شهر يونيو المنصرم لهذا العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *