2019/12/15 - 6:49م
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / بيع كوتينيو مفتاح الخروج من ورطة اقتصادية لبرشلونة

بيع كوتينيو مفتاح الخروج من ورطة اقتصادية لبرشلونة

سما نيوز / عواصم / متابعات

 

أشارت صحيفة “آس” الإسبانية أن نادي برشلونة يعاني خللاً اقتصادياً في خزيتنه المالية بعد سوق انتقالات كبير للفريق، جعل النادي يعاني عجزاً مالياً بـ 90 مليون يورو.

على الرغم من بيع مالكوم إلى زينيت مقابل 40 مليون (زائد 5 مليون يورو من المتغيرات) ، نادي برشلونة لا يزال يعاني خللاً في صندوقه المالي. وأنفق النادي الكتالوني 237 مليون يورو على التعاقدات، وهي 120 مليون يورو ضم جريزمان، و 75 مليون يورو على دي يونج ( تصل إلى 86 مليون يورو مع المتغيرات)، و 26 مليون يورو على نيتو، و 12 مليون يورو على ضم إميرسون (تم إعارته لريال بيتيس)، و 4 مليون يورو لإعادة شراء مارك كوكورييا.

فيما بلغت مداخل برشلونة من بيع اللاعبين 146.4 مليون يورو: 40 مليون يورو من صفقة مالكوم، و 35 مليون يورو من بيع سيليسين، و 25 من بيع أندريه جوميز ، و 21 مليون يورو من بيع ألكاسير، و 12.9 مليون يورو من بيع دينيس سواريز، و 2.5 مليون يورو من بيع كاردونا ، و 2 مليون يورو ربح من بيع كوكورييا ، 2 مليون يورو من بيع سيرجي بلانسيا، و6 مليون يورو من إعارة إيميرسون لبيتيس.

ويعاني برشلونة من خلل اقتصادي قدره 90.6 مليون يورو، لن يتم موازنته سوى ببيع فيليب كوتينيو، وهذا يعني أيضاً أن برشلونة لا يملك أي أموال للتوقيع مع نيمار هذا الصيف. ومن الواضح أن الطريقة الوحيدة التي يستطيع بها برشلونة الحصول على نيمار هي ضم لاعبين في العملية. سيكون أي خيار آخر هو تهديد للوضع الاقتصادية للنادي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *