2019/09/16 - 5:11م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / #البوحر_يعيد_إلى_عدن_مدنيتها

#البوحر_يعيد_إلى_عدن_مدنيتها

سما نيوز/العاصمة عدن/خاص

يقود المقدم محمد سالم البوحر قائد #النخبة_الشبوانية حملات أمنية داخل العاصمة الجنوبية #عدن الهدف منها تأمين العاصمة عدن و إعادة الطابع المدني إليها و القضاء على ظاهرة حمل السلاح بين المدنيين.

البوحر و بالتعاون مع اللواء #شلالعليشائع مدير أمن عدن سيحققان بمشيئة الله الهدف المنشود من هذه المهمة الأمنية خصوصاً بعد قيام #القواتالمسلحةالجنوبية وعلى رأسها #الحزامالأمني بالقضاء على المليشيات المسلحة التابعة لحزب الإصلاح الإخواني الذي اتخذ من مقرات #ألويةالحماية_الرئاسية وكراً للإرهاب ومقراً لصناعة الموت وترويع الآمنين بالعاصمة عدن.

وكذلك بعد أن تمت إزالة الإزدواجية في العمل الأمني بإدارة أمن عدن التي تسبب بها وزير الداخلية أحمد الميسري لأهداف خاصة و التي كانت سبباً في إنتشار الفوضى الأمنية بالمدينة مما جعل إدارة الأمن في موقف محرج أمام أبناء عدن وكذلك أمام الرأي العام و الإعلامي.

الجدير بالذكر أن #النخبه_الشبوانيه استطاعو وخلال فترة وجيزة أن يحول مدينة #عتق حاضرة محافظة #شبوة إلى مدينة ذات طابع مدني تخلو من السلاح بعد أن كانت تعج بالمسلحين من أبناء قبائل شبوة وكانت تحتضن أشهر أسواق السلاح و كانت أسواقها مرتعاً للثارات القبلية.

هذا وتعد #قواتالنخبةالشبوانية بألويتها المختلفة قوة ضاربة في #مكافحة_الإرهاب وقد قامت بحملات أمنية ومطاردة لعناصر إرهابية تنتمي للقاعدة حتى تم القضاء عليها كما تعد قوات النخبة الشبوانية مثالاً للإنضباط العسكري و حسن التعامل مع المواطنين وقد لامس ذلك الكثير من المواطنين الذين يمرون من خلال نقاطهم المنتشرة في محافظة شبوة كما قوبلت تلك القوات بارتياح و ترحيب شعبي لما عرف عنها من صرامة في ضبط الأمن و تعامل راقي مع المدنيين.

ختاماً نتمى للقائد البوحر التوفيق في مهمته الأمنية داعين أبناء العاصمة عدن إلى التعاون وتنفيذ التعليمات الصادرة من قبل فريق العمل المعني بتأمين العاصمة والتقيد بهاً حرصاً على إعادة عدن إلى مدنيتها التي طالما عرفت بها على مر الأزمنة الماضية.

#صفحةالدعموالاسنادلقواتالنخبه_الشبوانيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *