2019/09/23 - 12:14ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / رغم خطأ #أدريان .. #ليفربول يتجاوز #ساوثهامبتون ويتصدر الدوري الإنجليزي مؤقتاً

رغم خطأ #أدريان .. #ليفربول يتجاوز #ساوثهامبتون ويتصدر الدوري الإنجليزي مؤقتاً

سما نيوز/ عواصم / متابعات

انتصر ليفربول في ثاني مباراياته في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز على حساب ساوثامبتون بهدفين مقابل هدف على ملعب ساينت ماري في ساوثامبتون، سجل للفريق الأحمر السنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبيرتو فيرمينو في الدقيقتين 45 و71 من عمر المباراة.

 

 

بينما قلص ساوثامبتون النتيجة في الدقيقة 82 بعد خطأ كبير من الحارس الإسباني أدريان استغله داني إينجز لاعب الليفر السابق.

 

 

وبذلك رفع الريدز رصيده من النقاط إلى 6 بعد مباراتين ليعتلي القمة إلى جانب آرسنال انتظارًا لنتائج الفرق الأخرى في جولة البريمير ليج الجديدة.

 

 

دخل ليفربول بتشكيلة ضمت: أدريان- أليكساندر آرنولد – ماتيب – فان دايك – روبيرتسون – تشامبرلين – فينالدوم – ميلنر – صلاح – فيرمينو – ماني.

 

ونجح في أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع بتسديدة يمينية ممتازة من ماني بالقرب من يسار منطقة الجزاء.

وكانت المباراة صعبة على ليفربول وخصوصاً في الشوط الأول حيث هدد أصحاب الأرض مرمى الحارس أدريان أكثر من مرة.

ووجه فيرمينو ضربة ثانية لفريق القديسين بهدفه في الدقيقة 71 قبل أن يُعرض خطأ الحارس أدريان ليفربول للخطر حيث ضغط عليه داني إينجز ليسدد الحارس الإسباني الكرة في جسد منافس الخصم إلا أن التسديدة اصطدمت به وتحولت لشباك الريدز.

ومرت الدقائق الأخيرة بصعوبة على الليفر إلا أنه نجح في الخروج بالثلاث نقاط بأمان ليواصل فريق يورجين كلوب انطلاقته الجيدة هذا الموسم بعد أيام فقط من تتويجه بلقب السوبر الأوروبي على حساب تشيلسي في إسطنبول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *