2019/09/22 - 11:31م
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / في مباراة دارماتيكية .. تعادل #مانشستر_سيتي و #توتنهام بهدفين لكل منهما

في مباراة دارماتيكية .. تعادل #مانشستر_سيتي و #توتنهام بهدفين لكل منهما

سما نيوز/ عواصم / متابعات

تعادل مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدفين مع ضيفه توتنهام هوتسبير، في اللقاء الذي احتضنه ملعب الاتحاد، مساء اليوم السبت، ضمن فعاليات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بداية المباراة، عرفت سيطرة كبيرة على الكرة من طرف مانشستر سيتي، وسط تمركز لاعبي توتنهام هوستبير في مناطقهم، قبل أن تشهد الدقيقة الخامسة تسديدة ضعيفة من برناردو سيلفا.

وشهدت الدقيقة 20 تسجيل مانشستر سيتي للهدف الأول في شباك السبيرز بعدما استقبل رحيم سترلينج كرة عرضية من زميله كيفن دي بروين ليضعها برأسه في شباك الحارس هوجو لوريس.

وعادل إيريك لاميلا النتيجة لمصلحة فريقه توتنهام في الدقيقة 22 من عمر المباراة، بعدما توغل الأرجنتيني الموهوب وسط لاعبي السيتي وسدد بدقة من خارج منطقة الجزاء مستغلاً عدم رؤية الحارس لمسار الكرة بسبب جسد المدافع.

وفي الدقيقة 36، تمكن نجم هجوم فريق مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو من إعادة التقدم مرة أخرى لفريقه، بعدما أرسل دي بروين عرضية بارعة إلى المهاجم الأرجنتيني المتمركز أمام المرمى ليقوم الأخير بتسديد الكرة بلمسة واحدة في الشباك.

 

وشهدت الدقيقة 57 تسجيل النجم البرازيلي لوكاس مورا هدفاً ثانياً لفريقه في شباك أصحاب الأرض بعدما سدد رأسية بارعة مرت من فوق أيدي حارس المرمى معلنةً عن هدف التعادل للسبيرز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *