2019/09/23 - 12:38ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / آراء جنوبية / الى قيادة التحالف العربي مع التحيه!

الى قيادة التحالف العربي مع التحيه!

ابو سهيل

كاتب جنوبي بارز

ان لم  يدعم التحالف العربي  اقامة العدل ونصرة الحق ، فمن إذا يدعم؟؟؟
وإن لم يساند ماهو بين في حربه على الارهاب وعصاباته واعادة الامن والاستقرار للسكان ، فمن تساند؟؟؟
والواقع خير دليل، فقط يقتلون الجنوبين بصواريخ وطائرات عصابات صنعاء ، ويدمرون بنيته التحتية، ولا يهمهم لادين ولاسكان ، بقدرما يهمهم نهب وسلب كل جنوبي ولم يكتفوا بما حصدوه طيلة عقدين مضت …
أتعرفون لماذا كل هذا!!؟
لأنه قام بثورة، وتلك الثورة تردد صداها في دول العالم ، فسمع بها المواطن العربي ، وتأثر وخاف من صداها المسؤول العربي ، ففيها الحرية…ورفض والفساد والطغاة المستبدين..!!
نعم… الحرية المسلوبة من المواطن الجنوبي المشرد في بقاع العالم، وقد حدث تعديلات لكثير من متطلبات الحياة في الدول العربيه تجاه المواطن. بفعل ثورات الربيع العربي ، وهذا أغاظ طغاة  صنعاء، لأنهم  لا يهبكوك شيئا هو من حقك، وأنت مستحق به، بل يعطوك إياه كهبة وصدقة…هذه اساليبهم التى تتبين لكم اليوم..!!
ولذلك قام التحالف ليعاقب دعاة الفتنه وعصابات الارهاب، المدعومه من الخارج، وليس الشعب الجنوبي المقاوم معها المدافع عن حريته وثورته، من أجل تحقيق العداله والاستقرار في محافظاته المحرره..
أليست الشرعية ومخلوعها هي من صنعت الحوثين وعصابات الارهاب ؟
أليست عصابة صنعاء هي من جعلت المخلوع يقاتل الشعب وهو مع الحوثي..؟؟
واليوم أين تقف ومالذي حققته في تبة نهم….وتعز والجوف و…؟؟
لدعم شرعيتها المزعومه؟؟
اننا امام وقائع بالوثائق تكشفهم وتبين لكم وللعالم عظمة شعب الجنوب وصدق قيادته في تحالفهم معكم، مقابل كذب عصابات صنعاء الحوثعفاشيه شيعتها وسنتها، وكل الشواهد امامكم والله الموفق.. ابوسهيل 🌿🌴✌

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *