2019/09/22 - 11:41م
أخبار عاجلة
الرئيسية / آراء جنوبية / رسالة أبناء #سقطرى لكل الجنوبيين..!

رسالة أبناء #سقطرى لكل الجنوبيين..!

 

أحمد سعيد السقطري

 

اليوم هو يومكم يا أبناء الجنوب بكل مكوناتكم واحزابكم وانتمائتكم لنقف مع المجلس الانتقالي لترتيب البيت الجنوبي ورسم مستقبله المقبل .

الوطن بحاجة الى كل فرد وكل عقل وكل رأي ، بحاجة لاصواتكم ليسمعها العالم الحر عالم خالي من الإرهاب .

الوطن بحاجة اليوم وليس غدا .. اليوم يجب ان تتوحد الأفكار ليسمعها العالم وبصوت وأحد ان هناك شعب يرزح تحت ظلم وعدوان همجي يتلبس بكل أنواع وأشكال الطغيان والاحتلال مسخرا كل وسائل العدوان الارهابية والدينية والقبلية والمناطقية حتى انه لم يعد يخفي ذلك على المتابع للشؤون اليمنية وما يحدث في الجنوب .

انها صرخة ورسالة محبة بعد ان شاهدنا من قوات المجلس الانتقالي من حزم وعزم ومحبه لكل جنوبي ومن رئيس وأعضاء الانتقالي من محبه وتضحيات لكل أبناء الجنوب .

اننا في سقطرى وهي الارخبيل المسالم خرجنا لنصرة الحق بعد ان شاهدنا أعداء التنمية والتطور يقفون سدا منيعا ضد كل الخيرين الجنوبيين وكذا اشقائنا في دول التحالف.

هنا بادرت سقطرى للخروج بمسيرات ليسمعها العالم وفعلا أحدثت تلك المسيرات تصدع وسلطت الأضواء على ما يحدث في الجنوب .

اليوم سنخرج لنقول لكم يا أبناء الجنوب هذه هو يومكم وهذه هي فرصتكم فلاتخذلوننا بمشاريعكم على الاوراق فلم يعد العالم يسمع لتلك الاصوات ولن يسمع لكم لن يسمع فقط الا لمن على الأرض و هي من ستتكلم ، الأرض هي من تأتي لكم بالمتحاورين وبالاعتراف بقضيتكم.

اليوم يا أبناء الجنوب نحن بحاجة اليكم من اي وقت مضى من اي ساعة من اي ثانية الجنوب اليوم بحاجة اليكم من أي وقت مضى لتتبتوا انكم على قلب ورجل وأحد لتحرير أرض الجنوب وكما يقول المثل الصيني الألف ميل يبدى بخطوة فعليكم مواكبة مسيرة الانتقالي التي بدأها والوقوف معه فما أحوجنا اليكم حتى وان كان بكلمة أو السكوت في طعن أخوانكم فالسكوت ذهب في مثل هكذا وضع والحليم تكفيه الإشارة.

تحية إجلال للرئيس عبدربه منصور هادي على ما قدمة لكل أبناء الجنوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *