2019/09/23 - 12:48ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / آراء جنوبية / #طز_فيك يا إرياني ..وفي قراراتك ..!

#طز_فيك يا إرياني ..وفي قراراتك ..!

خالد شوبة

إعلامي جنوبي

التصرف الارعن الذي صدر عن وزير الإعلام في حكومة الفنادق والشاليهات ، اليمني معمر الارياني ضد رموز و هامات إعلامية جنوبية لا يغير في أمر الواقع شيئاً، لا شكلا ولا مضموناً وان كان يعود بنا لتذكر زمن عفاش السحيق وضغوط لي الذراع التي ولت وعلى اوزان المقولة ” جوع كلبك يتبعك ” .

نحن الجنوبيين لا نعير ذلك ادنئ إهتمام ولا نرد عليك في تصرفاتك الصبيانية الحاقدة هذا الا بالقول : طز فيك يا إرياني..
وطز في قراراتك وتوجيهاتك وتوجهاتك المنحرفة هذه .

ونعلمك ان قرارات الإرهاب هذه الذي تصدرونها من فنادق الراحة والإستجمام بين الحينة والأخرى لم ولن تهز في إعلامنا الجنوبي شعرة واحدة .

كيف لا ، ونحن من نقاوم ونكافح تأمراتكم وحربكم الشعواء ضدنا، وبأبسط الامكانيات التي بايدينا منذُ اكثر من 25 عاماَ امام ماتمتلكون من ماكينات إعلامية وإمكانيات ضخمة جيرتموها لشخوصكم وترهاتكم، ومع ذلك هزمنا غروركم وكبريائكم، ليس لقوتنا، ولكنها قوة الحق الإلهي على ارضنا.

يا إرياني ..
قراراتك الاكذوبة هذه بحق إعلام الجنوب تجاوزناها ولم تعد مجدية في زمن القرية المفتوحة ، وللتذكير فحجبكم للزميلة العظيمة ” صحيفة الايام ” في ايام الهالك عفاش لم تزد إعلامنا الجنوبي “بمختلف مسمياته” الا نشاطاَ وتزايداً وبروزا.

يا إرياني ..
حقدكم الأعمى على أبناء الجنوب اصبح جبروت غرور وتعالي واخضاع لا نقبله وسنقاومة بكل ما اوتينا من قوة وحق .

وستُلعن يا إرياني ..
بكل حرف وكل كلمة وكل سطر يكتب في صحيفة حاولت عبر قرارك الاضحوكة إيقافها ، وسيلعنك كل إعلامي قررت إسكاته، وستجد اللعنات تلاحقك في دعوة كل إسرة جنوبية كنت سبباً في قطع قوت يومها بسبب قراراتك الفندقية المضحكة هذا .

وسنبقى نحن ..
الارض
والإنسان
والهوية الجنوبية ابدا ماحيينا.

ولا نامت أعين الجبناء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *