2019/09/22 - 11:13م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / اللواء ركن وكيل اول محافظة لحج يزور كهرباء لحج ويشدد على الانضباط والعمل بشفافيه ومحاربة الفساد بالمؤسسة .

اللواء ركن وكيل اول محافظة لحج يزور كهرباء لحج ويشدد على الانضباط والعمل بشفافيه ومحاربة الفساد بالمؤسسة .

سما نيوز/لحج /ياسر منصور/خاص

قام وكيل اول محافظة لحج اللواء ركن صالح احمد حسين البكري صباح يومنا هذا بزيارة تفقدية طارئه لمؤسسة كهرباء لحج . حال وصول شكاوي الى مسامعه بفساد المؤسسة ومايعانية مواطنو المحافظة وعلى وجه الخصوص عاصمتها الحوطة ومديرية تبن .

وتعد هذه الزيارة وليست بغريبه عن البكري الذي شغله الشاغل منذو جاء مسؤلا فيها يحمل معاناة المواطنيين وملبيا حاجة المحتاج .ويحل مشاكلهم .

زيارة اللواء الركن البكري للتفقد في سير الانضباط للموظفين ومحاربة اي ظاهرة فساد وتخفيف معانات المواطنين وايجاد الحلول المناسبة وحل اي اشكاليات تواجهها المؤسسة وماهي اسباب الانطفاءات .

وقد صرح البكري اثناء الزيارة قائلا: ادارة الكهرباء كل ماحاولنا ومرارا وتكرارا نحثهم بالعمل لما يخدم مواطني ابناء لحج .ولكن للاسف دون جدوى بالرغم من ان المحافظة تصرف مبالغ من اجل تشغيل الكهرباء وايضا هناك ايرادات ترتد للمؤسسة من المواطنين ليست بالبسيطة .

واكد البكري : اقولها بصراحة ان هذه الادارة فيها بعض الموظفين المتقاعسين وتوجد المحسوبية .ونحن بحاجة الى تلقيح هذه الادارة بكوادر وطنية تخدم هذه المحافظة بالشكل المطلوب .واضاف.. اي مسؤول في ادارة من ادارات المحافظة لايعمل لمصلحة هذا الوطن فالوطن ليس بحاجته .فنحن لدينا الكوادر النزيهه والكثيرة وادعو مدير الكهرباء للعمل بما يتوجب عليهم واذا في هناك اي تقصير او احتياجات فيما يخص من نواقص ومتطلبات للكهرباء فلابد من معالجتها .بحيث لانكون نكذب على المواطنيين من خلال الاجتماعات و الصحف ووسائل الاعلام بالتواصل الاجتماعي فنحن نريد عمل وليس كلام .

هذا وقد وعد البكري بانه من اليوم ستكون دولة مدنية حديثة دولة نظام وقانون وحساب وعقاب ورقابة .لمن يحاول الارتشاء او الاختلاس من المال العام او من مخالفة القوانين والانظمة .فالقانون المدني هو على الصغير والكبير سوا كان وزير او غفير ..

هذا واوضح البكري بان الجنوب للجميع ويتسع لكل جنوبي مخلص له وان مبدا الشراكة من اولويات هذا الوطن والكل مسؤول في محله .
واكد البكري شكره لموظفي المكاتب والادارات الحكومية بالمحافظة المخلصين والمنضبطين بعملهم وشدد على اخذ الحيطة والحذر من المتربصين لزعزعة استقرار وامن الجنوب فكل من تسول له نفسة بالعمل المخل بأمن واستقرار المحافظة والوطن بشكل عام فلن نرحم احد وسنضرب بيد من حديد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *