2019/09/16 - 5:37ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / رسمياً ولأول مرة.. الكابتن “عبدالله عوله” في صفوف نادي تضامن #حضرموت

رسمياً ولأول مرة.. الكابتن “عبدالله عوله” في صفوف نادي تضامن #حضرموت

سما نيوز/ عتق/عادل القباص/ خاص تعاقدت وبشكل رسمي إدارة نادي تضامن حضرموت مع هداف وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي شباب أكتوبر نصاب النجم المخضرم الكابتن عبدالله أحمد سالم عوله للعب في صفوفه خلال للموسم الرياضي الحالي 2019 م ، ليصبح النجم الأمع عبدالله عوله اللاعب الشبواني الثاني الذي يلعب في صفوف الكتيبة الزرقاء إلى جانب النجم الدولي الكابتن منصر باحاج الذي لعب مع النادي في المواسم الرياضية الأخيرة ليحط به المقام هذا الموسم مع نادي شعب حضرموت هو ورفيق دربه الرائع أحمد باحاج (اللكي ).

وقد عبر الكابتن عبدالله عوله عن سعادته البالغة بالإنظمام رسميآ لفريق نادي تضامن حضرموت في أول تجربة أحترافية له خارج المحافظة وخصوصا في نادي يمتلك كوكبة من النجوم الجيدين والذي حقق بطولة النسخة الأخيرة من بطولة كأس حضرموت لكرة القدم .. متمنيآ إن يوفقه الله في الظهور بصورة جيدة في رحلته الأحترافية الجديدة والمشاركة في الدوري التنشيطي لأندية الدرجتين الأولى والثانية وبطولة كأس حضرموت لكرة القدم في نسختها السابعة.

الجدير بالأشارة أن أخر أنجازات الكابتن عبدالله عوله مع ناديه السابق شباب أكتوبر نصاب هو تحقيقه مع زملائه الأبطال ، بطولة كأس الأستقلال 30 نوفمبر لأندية محافظة شبوة في نسختها الثالثه لعام 2018م ونال عوله بكل جدارة وأستحقاق لقب هداف هذه البطولة الغالية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *