2019/09/16 - 5:56ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / وفيات وتعازي / أبناء ميفعة يشيعون جثمان الشهيد رياض الجعب ، وانتقالي شبوة يعزي

أبناء ميفعة يشيعون جثمان الشهيد رياض الجعب ، وانتقالي شبوة يعزي

سما نيوز/شبوة/خاص

شيع المئات من أبناء مديرية ميفعة جثمان الجندي في قوات النخبة الشبوانية الشهيد رياض محسن علي الجعب باعوضة في مقبرة عبدالمغيث بقرية لمصون الواقعة في ضواحي مدينة جول الريدة عاصمة مديرية ميفعة بمحافظة شبوة ، حيث لف جثمان الشهيد باعلام دولة الجنوب .

وكان في مقدمة المشيعين عدد من الشخصيات الاجتماعية والوجهاء والقيادات المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي وزملاء الفقيد في النخبة الشبوانية .

وتقدم المشيعين بخالص العزاء والمواساة لأسرة الجعب باعوضة في رحيل ولدهم الشهيد رياض ، مشيدين بالماثر البطولية للشهيد رياض والتي كان آخرها التصدي لجحافل قوات الغزو الشمالية على مدخل مدينة جول الريدة .
واكدت جماهير المشيعين الاستمرار في النضال والكفاح في مواجهة الغزو البربري للجنوب ، ورفضهم القاطع لتواجد اي قوات شمالية أو موالية لها علئ أرض مديرية ميفعة خاصة ،وشبوة والجنوب عامة .

من ناحيته تقدم الاستاذ مكاوي احمد الجعب باعوضة عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة بالشكر والتقدير نيابة عن أسرة الشهيد لكافة المعزين علئ مشاعرهم الطيبة و وقفتهم الأخوية مع أسرة الشهيد ،موكدا أن ال الجعب سيظلون اوفياء للجنوب ولن يتزحزوا قيد انملة عن السير في طريق التحرير والاستقلال وفك الارتباط ، طالبا من جميع أبناء ميفعة رفض وجود اي قوات شمالية أو موالية للاحتلال في ارض ميفعة الطاهرة ، مذكرا بأن ميفعة كانت منبع الثورة الجنوبية والحراك الجنوبي علئ مستوئ محافظة شبوة عند إنطلاقته عام 2007م.

وفي سياق متصل ، تقدمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة بتعازيها لأسرة الشهيد رياض الجعب باعوضة .

وعبر الشيخ علي محسن السليماني رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة ، في برقية العزاء ، عن الاسئ والحزن العميقين لكافة أعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بشبوة علئ الخسارة الفادحة برحيل الشهيد المقاوم والفدايئ رياض الجعب ، والذي سطر ملحمة بطولية في التصدي لقوات الاحتلال، سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بالرحمة و المغفرة و يسكنه الجنة ، وان يلهم أهله الصبر والسلوان .

وكان الشهيد رياض الجعب قد توفئ في ساعة مبكرة من فجر اليوم في مستشفى ابن سيناء بالمكلا، بعد إصابته قبل يومين جراء تصديه بمفرده لقوات الاحتلال الشمالية عند مدخل مدينة جول الريدة .

الإدارة الإعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *