2019/09/16 - 5:49ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / عودة قائد القوات الأمنية المشتركة بجبهة الساحل الغربي بعد رحلة علاجية ناجحة

عودة قائد القوات الأمنية المشتركة بجبهة الساحل الغربي بعد رحلة علاجية ناجحة

سما نيوز /المخا

عاد العقيد زيد الطفّي مدير أمن مدينة المخاء وقائد القوات الأمنية المشتركة بجبهة الساحل الغربي إلى مقر عمله بعد رحلة علاجية استغرقت أسابيع وتكللت بالنجاح .

وفي تصريح له ، قال الطفّي بأن مدينة المخاء وكافة مناطق الساحل الغربي تشهد اليوم حالة أمنية جيدة ونمواً ساعد الجميع في المدينة على زيادة أنشطتهم الإستثمارية وعودة الحياة في المدينة إلى مكانتها الطبيعية وشجعتهم على الإستقرار فيها .

وأثنى الطفي على أفراد القوات الأمنية ودورهم المحوري في إستتباب الأمن ومكافحة الجريمة بكافة أشكالها ، وشدّد على ضرورة مضاعفة الجهود المبذولة لتشمل كافة مناطق الساحل الغربي .

وأشار إلى أن قيادة قوات الأمن والقوات المشتركة تسعى لتطوير المؤسسات الأمنية والعسكرية في إطار القوات المشتركة بالساحل الغربي وتقديم نموذج ممتاز يحتذى به في باقي المناطق المحررة .

ووجه العقيد الطفّي شكره وتقديره لقيادة قوات التحالف العربي على دعمها اللامحدود للأجهزة الأمنية والعسكرية في الساحل الغربي ، كما أثنى على دور المواطنين في المساعدة على حفظ الأمن والإستقرار بالمنطقة ، وأهاب بالجميع للتكاتف معاً في التصدي للمشروع الإيراني الذي تمثله مليشيات الحوثي الإرهابية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *