2019/09/22 - 11:18م
أخبار عاجلة
الرئيسية / وفيات وتعازي / رئيس الجمعية الوطنية الجنوبية يعزي في وفاة المسرحي والإذاعي “عوض عنبر هادي”

رئيس الجمعية الوطنية الجنوبية يعزي في وفاة المسرحي والإذاعي “عوض عنبر هادي”

سما نيوز/تعزية/خاص
بعث اللواء الركن / أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي ، محافظ حضرموت السابق، ببرقية عزاء ومواساة إلى الأخوة رياض ورشاد ورائد أبناء الفقيد عوض عنبر هادي ” بو ترعش”، وذلك في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى والدهم الشخصية الاجتماعية والممثل المسرحي عوض عنبر هادي بن مساعد “بو ترعش” الذي وافاه الأجل امس الخميس بمدينة سيئون، إثر مرض عضال ألم به، وبعد حياة حافلة بالعطاء.

وأشار بن بريك في برقية العزاء إلى إن مدينة سيئون بشكل خاص وحضرموت والجنوب عامة، فقدت اليوم رائداً من رواد العمل المسرحي والثقافي وإلابداعي الذين أسهموا بفعالية في الارتقاء بالوعي الوطني والحفاظ على التراث والموروث الثقافي .

إضافة إلى أعماله الدرامية الإذاعية وبرنامجه اليومي الشهير ” كلام الناس”، الذي يتناول القضايا المجتمعية ويتنقد الظواهر السلبية وطرق معالجتها بأسلوب درامي شعبي شيق عبر أثير إذاعة سيئون .

واستعرضت برقية العزاء الصفات التي يتمتع بها الفقيد من دماثة الأخلاق وقمة البساطة والتواضع وعلاقاته الاجتماعية الطيبة مع محيطه وكل من عرفه.

واختتم بن بريك برقيته بالقول: ” إن الفقيد عوض عنبر هادي بن مساعد ” بو ترعش ” سيظل خالدا وحاضرا بيننا بما قدمه من أعمال مسرحية ودرامية ولا يسعنا في هذا المصاب الجلل إلا أن نتقدم بخالص العزاء والمواساة إلى كل زملاء الفقيد في إذاعة سيئون وأصدقائه وذويه ومحبيه، سائلا المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، وأن يسكنه فسيح جناته ويعصم قلوبهم جميعا بالصبر والسلوان . إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *