2019/09/16 - 5:30ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / السلطة المحلية بمديرية تبن تتفقد مشروع بناء فصول دراسية بقرية مقيطير العند وتركيب محول كهربائي بقرية بئر ناصر الشقعة

السلطة المحلية بمديرية تبن تتفقد مشروع بناء فصول دراسية بقرية مقيطير العند وتركيب محول كهربائي بقرية بئر ناصر الشقعة

سما نيوز/لحج_تبن/ياسرمقبل المقبلي/خاص

تفقد مدير عام مديرية تبن الأستاذ محسن جعفر السقاف سير العمل في بناء فصول دراسية بقرية المقيطير بالعند التي يجري العمل فيها منذو عام والممولة من قبل السلطة المحلية مديرية تبن.

وخلال الزيارة التفقدية اطلع السقاف على سير العمل في مشروع بناء المدرسة من خلال بناء 3 فصول دراسية مع ملاحقتها..

وأوضح السقاف خلال الزيارة التفقدية للمشروع أن نسبة الإنجاز في المشروع بلغت حوالي 80٪ على أن يتمكن مقاول المشروع من استكمال بقية التشطيبات النهائية للعمل في المشروع خلال الفترة الوجيزة القادمة لتصبح جاهزة لاستيعاب الطلاب .

وفي سياق متصل قام مديرعام مديرية تبن الأستاذ محسن جعفر السقاف تفقد عملية تركيب المحول الكهربائية في قرية بئر ناصر الشقعة بدعم المشروع منظمة أرضية مشتركة وذلك خلال لوسطاء المحلين لبناء السلام الذين تدربوا على كيفية حل النزعات في الاراضي المشتركة.

داعيآ الأهالي إلى الحفاظ على ممتلكاتهم العامة وتحمل مسؤوليتهم الانسانية والأخلاقية اتجاه هذا المشروع.

وفي تصريح لإدارة إعلام مديرية تبن قالت الأستاده نجلا شائف منسقة المشروع أن هذا العمل الذي اقيم في قرية بئر ناصر الشقعة يعد من الأعمال الإيجابية الذي يستفيد منها كثير من المواطنين في القرية وفي إختتام حديثه شكرت إدارة الكهرباء ممثلة بالمهندس بسام عامر على جهوده وتعاونه لنجاح هذا المشروع.

هذا وتقدم الأهالي بقرية بئر ناصر الشقعة بجزيل الشكر والتقدير للمدير العام محسن جعفر السقاف على الجهود الجبارة الذي قام بها مثل هكذا منجز حيوي يخفف من معاناة الأطفال وكبار السن والمرضى ..

الجدير ذكره إن السلطة المحلية مديرية تبن قامت بتمويل ثلاثة مشاريع في قطاع التربية والتعليم بالمديرية وهي بناء ثلاثة فصول في مقيطير العند وثلاثة فصول دارسية في الرباط وثلاثة فصول في المدينة الخضراء ..

حضر تفقد المشاريع كل من الأستاذ بدر شميله رئيس لجنة شؤون الاجتماعية بالمديرية والأخ زهير السقاف مدير مكتب مدير عام المديرية والأخت أحلام فؤاد وسيطة مجتمعية .

إدارة إعلام السلطة المحلية مديرية تبن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *