2019/09/16 - 5:24ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / بيافع كلد معلمون وطلاب يكرموا الشيخ علي عبادي صالح المنصري”

بيافع كلد معلمون وطلاب يكرموا الشيخ علي عبادي صالح المنصري”

سما نيوز / سرار/ يافع
تحت شعار”من لايشكرالناس لايشكرالله” قام طلاب كلد يافع ، ومعلموا ثانوية سرار، و مجلس آباء مدرسة الدعيس بمديرية سرار محافظة أبين عصراليوم الجمعة الموافق 13سبتمبر بتكريم الشخصية الإجتماعية رجل الخيروالعطاء الشيخ”علي عبادي صالح المنصري” نظير دعمه المادي والسخي في جوانب الخير وتشجيع الطلاب والطالبات الدارسين في الجامعات ، والمدارس الاساسية والثانوية خلال الأعوام السابقة وحالياً.

حيث قدمت للشيخ “علي المنصري”عدد من الشهادات التقديرية تحمل بطياتها الشكر والعرفان على مابذله وقدمه من دعم سخي في جوانب الخير وتشجيع أبناء المديرية في قطاع التعليم بالجامعات والمدارس الأساسية والثانوية.

من جانبه الأستاذ صالح البخيتي، أوضح ان هذا التكريم لايفي قدراً بكرم الشيخ”علي عبادي المنصري” كونه قدم مسيرة عطاء متفانيه في خدمة أبناء يافع عامة وسرارخاصة وله إسهامات كثيرة في دعم مشاريع الخير ك الطرقات والمساجد ،والمدارس، ورعاية الأسرالفقيرة ،ومساعدة الأيتام ، وتشجيع الطلاب والطالبات الدارسين في الجامعات، وتكريم المتفوقين في المدارس.

مضيفاً “وبهذه الأعمال الخيرة والجليلة التي قدمها المنصري لانفيه حقه بما عمل ، داعياً الله أن يكتب له الأجر والثواب ويزيده من الخير خيراً.

من جانبه الشيخ علي عبادي المنصري ، أعجب بهذا الشعور الكريم من طلاب كلد الاخوه صالح ناجي ، وطه محفوظ ، ومن إدارة معلموا ثانوية سرار ، ومجلس آباء مدرسة الدعيس ، وفي الوقت ذاته قدم لهم خالص شكره وتقديره ، واكدا على مواصلة مشواره في أعمال الخير في شتى الجوانب ،متمنياً للجميع التوفيق والسداد.

حضر هذا التكريم عددا من الشخصيات الإجتماعية والاهالي أبرزهم الشيخ زيد علي صالح ،والشيخ عارف عبادي، والأستاذ عبدالفتاح سعيد شيخ العمري ، والأستاذ نبيل محمد عاطف ،والاستاذ صالح البخيتي ، والأستاذ عبدالرقيب المنصري، والاخ أمين نصرجبران وآخرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *