2019/10/16 - 12:36م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / #انتقالي_خورمكسر يتفقد سير العملية التعليمية بمدارس المديرية

#انتقالي_خورمكسر يتفقد سير العملية التعليمية بمدارس المديرية

سما نيوز/العاصمة عدن/خاص

تفقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في خورمكسر صباح امس الثلاثاء ، سير العملية التعليمية في عدد من مدارس المديرية.

حيث قام العميد فيصل الجعري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في خورمكسر ، برفقة عدد من اعضاء القيادة المحلية للمجلس، بجولة تفقدية في عدد من مدارس المديرية ، اطلعوا خلالها على سير العملية التعليمية ومستوى حضور الطلاب مع انطلاقة العام الدراسي الجديد .

وقد اشاد العميد الجعري بمستوى الالتزام والحضور وكذا الجدية في العمل بمعظم المدارس شاكرا ً ومقدراً الجهود المبذولة من قبل الإدارات المدارسية وهيئة التدريس وكذا الطلاب في انجاح العملية التعليمية برغم الظروف التي تمر بها البلاد حاليا .

واكد الجعري دعم قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس عيدروس الزبيدي، للعملية التعليمية وتذليل كافة الصعوبات والعمل بكل جدية لتصحيح مسار العملية التعليمية والإرتقاء بها الى مستويات افضل .

كما جرى خلال الزيارة توزيع إعلام الجنوب على معظم مدارس المديرية لرفعها على سواري وداخل ساحات المدارس وفوق مبانيها.

كما تم ايضاً التنسيق مع إدارة المدارس بالمديرية للبدء بترديد النشيد الوطني الجنوبي في كل طابور صباحي ومسائي لتعزيز ثقافة حب الوطن الجنوبي وترسيخ مفاهيم الوطنية الجنوبية في اذهان وعقول الطلاب .

شارك في هذه الزيارة من اعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية، كلا من مصطفى مكرد ومحمد صالح المأمور وميادة علي مانع وحسين الجعدني وناصر السعدي ومازن البغدادي .

إعلام انتقالي العاصمة #عدن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *