2019/10/16 - 12:25م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / مدير مكتب الصحة بمديرية حورة يلتقي بالوكيل الكثيري.. ويعلن عن مفاجآت

مدير مكتب الصحة بمديرية حورة يلتقي بالوكيل الكثيري.. ويعلن عن مفاجآت

سما نيوز/حورة/محمد باوزير/خاص

التقى بمدينة سيئون صباح امس الثلاثاء الموافق ١٧ سبتمبر ٢٠١٩م مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية حورة ووادي العين الدكتور/ سالم عبدالله باوزير، إلتقى بوكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ/ عصام حبريش الكثيري، وكُرِّس هذا اللقاء لمناقشة أوضاع الصحة بالمديرية، حيث شرح باوزير لمعالي الوكيل الكثيري الهموم والمشكلات التي تواجه عمل مكتب الصحة بالمديرية ومستشفى حورة على وجه الخصوص.

وأكد الوكيل الكثيري على استعداد السلطة المحلية بالوادي للوقوف إلى جانب مكتب الصحة بالمديرية والاستعداد لتوفير كافة إحتياجات المكتب والمستشفى والعمل جنبا لجنب مع قيادة السلطة المحلية بالمديرية لوضع كافة الحلول اللازمة وتوفير كافة الخدمات لأبناء المديرية في الجانب الصحي.

من جانبه كشف مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية ومدير مستشفى حورة الدكتور/سالم عبدالله باوزير عن تفهم الأخ الوكيل لكافة الإحتياجات والمتطلبات الضرورية التي تمت مناقشتها، مبشرا كافة أبناء المديرية عن مفاجآت كبرى سيعلن عنها في حينه تلخص نتائج هذه الزيارة.

وعبر مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية ومدير مستشفى حورة عن شكره وامتنانه لمعالي الوكيل الكثيري لرحابة صدره وتفهمه لما طرح، شاكرا له توجيهاته الكريمة التي أطلقها والتي تصب لصالح مواطني المديرية لتوفير إحتياجاتهم في الجوانب الصحية والإرتقاء بها.

كما قدم باوزير خالص شكره وتقديره للدكتور هاني خالد العمودي مدير عام مكتب الصحة والسكان بالوادي والصحراء لجهودة التي بذلها ويبذلها للوقوف مع إدارة مكتب الصحة بالمديرية، مشيدا بالدور الريادي له في تحقيق نقلة نوعية لصحة المديرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *