2019/11/14 - 8:50ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربية / استشهاد سيّدة فلسطينية برصاص الاحتلال الصهيوني على حاجز قلنديا شمال #القدس المحتلة

استشهاد سيّدة فلسطينية برصاص الاحتلال الصهيوني على حاجز قلنديا شمال #القدس المحتلة

سما نيوز/فلسطين-القدس المحتلة

استُشهدت سيّدة فلسطينية بعد ساعتين من إطلاق جنود الاحتلال النار عليها صباح اليوم الأربعاء، على حاجز قلنديا شمال القدس المحتلة.
وأكد مستشفى هداسا الصهيوني الذي نقلت إليه السيّدة، نبأ استشهادها، بعد إصابتها بالرصاص في القدم. فيما لم تؤكد وزارة الصحة الفلسطينية الخبر حتى اللحظة.
وأظهرت صور تناقلتها وسائل إعلام عبرية، الجريحة البالغة من العمر (50 عامًا) وقد تركت تنزف في المكان مدة طويلة، قبل نقلها للمستشفى.
وزعمت وسائل إعلام عبرية أنّ السيّدة -لم تُعرف هويتها بعد- كانت تعتزم تنفيذ عملية طعن، في حين أكد شهود عيان لمراسلنا في القدس بأنه تم اطلاق النار على الفتاة بعد أن أضلت المسلك المخصص للمشاة على الحاجز العسكري.
في السياق، أغلقت قوات الاحتلال الحاجز العسكري “قلنديا” لأكثر من ساعتين في كلا الاتجاهين، ما تسبب بازدحامات خانقة وشديدة في المنطقة، في ما تعطل وصول الطلبة والموظفين الى مدارسهم ومعاهدهم ومراكز أعمالهم.
في الوقت نفسه، فجّر الشبان غضبهم بمواجهات عنيفة بمحيط الحاجز العسكري وأمطروا الحاجز العسكري بالحجارة، في حين أطلق الاحتلال وابلاً من القنابل الصوتية الحارقة والغازية السامة المسيلة للدموع والأعيرة النارية، وسط أجواء شديدة التوتر امتدت الى مخيم قلنديا والبلدات والأحياء المحيطة بالحاجز العسكري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *