أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / قيادات الدعم والإسناد يتفقدون الألوية والمواقع العسكرية في زيارتين منفصلتين بـ #عدن و #أبين

قيادات الدعم والإسناد يتفقدون الألوية والمواقع العسكرية في زيارتين منفصلتين بـ #عدن و #أبين

سما نيوز/العاصمة عدن/خاص

تفقد صباح يوم امس الثلاثاء 1اكتوبر 2019م قيادات في إدارات دوائر ألوية الدعم والإسناد المرابطين في المواقع العسكرية والألوية بالعاصمة عدن ومحافظة أبين.

حيث اطلع الشيخ محسن الوالي قائد معسكر الشعب، ومختار الحكمي مدير دائرة الاشغال العسكرية، ونائب مدير الدائرة الماليه احمد فضل ، ونائب مدير الورشة المركزية منير محمد يحيى، على الجاهزية القتالية والاستعداد لدى المرابطين في المواقع العسكرية الممتدة من عدن الى عاصمة محافظة أبين (زنجبار).

وكان في استقبالهم العميد نبيل المشوشي قائد اللواء ثالث دعم وإسناد، الذي رحب بزيارتهم وطاف بهم على كافة المواقع العسكرية، وحث القادة الجنود المرابطين على بذل اقصى الجهود والحس الأمني والاستعداد القتالي لمواجهة اي تحديات تمس أمن عدن وأبين، من قبل مليشيا الاخوان القاعدة وداعش الارهابيين.

وفي زيارة أخرى قام بها قائد عمليات الدعم والإسناد العميد /محمود سالم،ونائبا الإمداد والتموين والقوى البشرية القائد صامد بعوة،وماجد الجحوشي، الى مقر قيادة اللواء الاول دعم واسناد بمديرية البريقة في العاصمة عدن .

وخلال الزيارة التقى مدراء الدعم والإسناد بقائد اللواء العميد الركن /حنش النمري والضباط والافراد واستمعوا منهم إلى المهام الذي يقوم بها اللواء في بسط الأمن والاستقرار ومحاربة العناصر الإرهابية والخارجين عن القانون بمديرية البريقة .

واطلع المدراء على الاستعدادات القتالية والجاهزية العالية لأفراد اللواء للتصدي لأي اعتداءات أو أعمال تخريبية تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار في العاصمة عدن والمحافظات الجنوبية الأخرى .

واشاد المدراء بقيادة وافراد اللواء الاول بالملاحم البطولية التي سطروها في مختلف المعارك التي خاضوها بقيادة الشهيد البطل القائد ابواليمامة،كما تمت الإشادة بمستوى التنظيم والترتيب والالتزام بالمهمات الموكلة للأفراد وتنفيذها وفقا لما تم التخطيط له.

وقدم العميد الركن/ حنش النمري قائد اللواء الاول دعم واسناد ،الشكر والتقدير لقيادة التحالف العربي ومدراء الدعم والإسناد وقيادة المجلس الانتقالي على الدعم الذي يقدمونه للواء ووقوفهم بجانبه حتى تجاوز الكارثة التي حلت باللواء بعد استشهاد القائد ابواليمامة ورفاقه ،مثمنا دعم الاشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة وتذليلها كافة الصعاب أمام اللواء للقيام بالمهام العسكرية والأمنية الموكلة آلية بكل تفاني وإخلاص .

وتأتي هذه الزيارات وفق برنامج الزيارات الميدانية الذي اعده الشيخ محسن الوالي قائد معسكر الشعب، لتفقد الجاهزية القتالية لدى ابطال الوية الدعم والإسناد والحزام الأمني في عدن ولحج وأبين والضالع لما من شانه رفع المعنويات لدى المقاتلين لمواجهة التحديات التي تحاك ضد الجنوب، من قبل داعش والقاعدة ومليشيا الإخوان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *