2019/10/16 - 1:40م
أخبار عاجلة
الرئيسية / مقالات / الصحفي جمال شنيتر مراس قناة الغد المشرق

الصحفي جمال شنيتر مراس قناة الغد المشرق

كتب/
د.صالح عامر السحاقي العولقي
كاتب جنوبي

✅ مواطن شبواني بسيط لايحمل السلاح (البندقيه) تطاله ايدي الغدر ومليشيات الارهاب لتعتقله وهو ذاهب لممارسه عمله الصحفي .

✅ اسباب اعتقال هي فوبيا الخوف الذي اصاب مليشيات الاخوان من الاقلام الحره والاصوات النزيهه فهم تعودوا على صحفيين مهمتهم تلميع الارهاب ومسح جزمات اسيادهم وجمال شنيتر وقبله صالح مساوئ والعشملي والكثير من الذين لايساومون في النزاهه الصحفيه ونقل الحقيقه اصبحوا اهدافا لهذا التنظيم الارهابي ومليشياته .

✅ حزب الاصلاح الحزب السياسي الذي يمتلك ذراع عسكري منذ تأسيسه وانكر كثيرا امتلاكه لهذا الجناح العسكري العقائدي طوال سنوات عديده مارس هذا الجناح الاغتيال لكل الاصوات المناهضه له وبدون استحياء وابرزها اغتيال جارالله عمر في مقرهم وضيافتهم وامام قيادات حزب الاصلاح وعلى الهواء مباشره .

✅ اليوم في شبوة تأكدت الحقيقه وانكشف ذراعهم العسكري الذي دفعوا به الي منظومه المؤسسه العسكريه للشرعيه حتى تم السيطرة عليها واصبحت جاهزا مليشاويا بيد هذا الحزب يستخدمها لتصفية حساباته.

✅ اننا اليوم نحمل السلطه المحليه بالمحافظه والقيادات العسكريه مسؤوليه كل مايحدث من اعتقالات لابناء شبوة من اعلاميين او سياسيين او افراد في النخبه على يد هذه المليشيات .

✅ ونطالب التحالف العربي بسرعه التدخل والضرب على ايدي المليشيات.
ونطالب كل المنظمات الحقوقيه بالتدخل لاطلاق سراحهم ورصد هذه الانتهاكات والتي اذا استمرت في ظل صمت التحالف والمنظمات ستتطور الي اعدامات واخفاء قسري وجرائم حرب ليست بغريبه على قوات الاحتلال الاخواني .

✅ انهم اليوم يقومون بالفرز بالبطاقه ولازالت القائمه طويله وتحتوي اسماء الكثير من الشرفاء الاحرار والاعلاميين .

✅ ستنتصر شبوة ومايقومون به اليوم دليل على قرب زوالهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *