2019/10/16 - 1:09م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / تكريم الطلاب المتفوقين بمدرسة الحرية للتعليم الأساسي بمديرية يهر محافظة #لحج

تكريم الطلاب المتفوقين بمدرسة الحرية للتعليم الأساسي بمديرية يهر محافظة #لحج

سما نيوز/ لحج / خاص

في أجواء صباح يوم الخميس الباردة وشروق شمسه الدافئة وفي خضم الفعاليات والأنشطة التي تقوم بها مدرسة الحرية للتعليم الأساسي بمديرية يهر يافع محافظة لحج أحتفلت إدارة ومعلمو المدرسة اليوم الخميس الموافق 10 أكتوبر 2019م بتكريم اوآئل طلاب المدرسة الذين حققوا مراكز متقدمة في العام الدراسي الماضي 2019/2018م وذلك بإقامة حفل رأئع ومهيب وبحضور عدد من قيادات وشخصيات وطنية وإجتماعية بارزة في المديرية وعدد من مشايخ وأعيان منطقة الوسطي وأباء وأمهات وأولياء أمور الطلاب بالمدرسة حضروا بكل فخر وأعتزاز للمشاركة في إحياء فعالية التكريم السنوية لتشجيع وتحفيز الطلاب على المثابرة والأجتهاد في الدراسة تم خلال الحفل منح الطلاب المتفوقين شهادات تقديرية وجوائز رمزية . كما تم تكريم مدير المدرسة الأستاذ أنور يوسف بن سلام ووكيل الإدارة الأستاذ ناصر الحربي بشهادات تقديرية وتكريم رجال الخير الداعمين للمدرسة وعدد من الأسر المثالية والنموذجية .
بدأ برنامج الحفل التكريمي بآيآت من الذكر الحكيم تلاها الطالب محمد عبدالحكيم مجلي ثم القيت عدد من الكلمات المعبرة عن هذه المناسبة العزيزة والغالية على قلوب الطلاب المكرمين والمهتمين في العلم والمعرفة . ومنها كلمة إدارة المدرسة إلقاها مدير المدرسة أنور يوسف ثم كلمة عن طلاب المدرسة وكلمة إدارة التربية والتعليم بالمديرية إلقاها الأستاذ محضار علوي عوض وكلمة عن القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بالمديرية إلقاها الأستاذ غالب الحربي وكلمة عن السلطة المحلية إلقاها الأستاذ محمد عبدالحافظ البرهمي وكلمة عن مجلس الأباء إلقاها الشيخ محمد جبران النقيب .
تضمنت مجمل الكلمات في تحفيز الطلاب على الأهتمام بالتعليم والتنافس الشريف وحث المعلمين والأسر على القيام بدورهم وتحمل المسؤلية المشتركة في تربية وتعليم الأبناء وبناء الشخصية الوطنية القادرة على مواجهة تحديات المستقبل وتعزيز الخبرات والتجارب والمعارف بين المعلمين وتمتين العلاقات التي تخدم العملية التعليمية والتربوية وأعداد أجيال متسلحة بالعلم وتحسين مسار التعليم وتعزيز الأنشطة المدرسية والإنضباط المدرسي وتأدية المهام والواجبات التربوية والتعليمية على أكمل وجه وتناولت الكلمات العديد من الموضوعات ذات الصلة بالعمل التربوي والتعليمي بالمدرسة .
وتخلل حفل التكريم تقديم من المشاركات والوصلات اىغنائية والشعرية ااجميلة لعدد من طلاب المدرسة نالت إعجاب وإستحسان الحضور جميعآ .

حضر الحفل التكريمي العميد حسين ناصر بن عتيق ورؤوساء أقسام مكتب التربية والتعليم بالمديرية وعدد من الشباب والشخصيات التربوية والإجتماعية وأعضاء الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي وجمع غفير من الأباء والأمهات واولياء الأمور ومجلس الأباء بالمدرسة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *