2019/11/20 - 3:28م
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / استقلال عرقه يحجز مقعدة في نهائي دوري الشهيدين الخطاف والعظمي (النسخة الخامسة) ..

استقلال عرقه يحجز مقعدة في نهائي دوري الشهيدين الخطاف والعظمي (النسخة الخامسة) ..

سما نيوز/ تقرير/ مرشد فطيم

في مباراة ولا أروع ومن أجمل مباريات البطولة ، عاشتها وشهدتها الجماهير على ارضية ملعب ( العناب ) في منطقة الحامية بمديرية رضوم، يوم أمس السبت 2/ 11/ نوفمبر 2019، ضمن منافسات بطولة الشهيدين الخطاف والعظمي النسخة الخامسة .

بدأ الشوط الاول بحماس واثارة وندية عاليه بين الفريقين وكل منهما يريد تحقيق الفوز والتأهل إلى النهائي.
سارت مجريات الشوط الاول متكافئة بين الفريقين في اكثر الوقت ، ومن صناعة جميلة من لاعب خط الوسط عبدالملك الهامل إلى زميله المهاجم القناص سالم السكب يسكنها على يمين الحارس عبدالله توكل معلنا اول اهداف المباراة، بعدها ارتفعت حالة الاثارة والحماس بين الفريقين ، وحاول النجم ان يرجع لاجواء المباراة ، وفي كرة مهيية للاعب الشاب ممدوح صالح سددها نحو المرمى الاستقلالي، ولكن الحارس المخضرم والمتالق في المباراة مصطفى حسين تمكن من السيطرها عليها بكل براعه، بعدها يطلق الحكم نهاية الشوط الاول بتقدم فريق الاستقلال بهدف نضيف .

وفي الشوط الثاني قام المدربين بتبديل بعض اللاعبين وشهدت المباراة خطورة من الجانبين وضياع بعض الفرص المحققة. وفي كرة كانت عرضية يرتقي لها المدافع الاسطورة اكرم صالح ولكنها تعتلي العارضة ، وحاول لاعبي النجم العودة من جديد إلى المباراة لكنهم لم ينجحوا ليعلن الحكم علي بروك صافرة نهاية المباراة بفوز فريق استقلال عرقه بهدف نضيف .

# فلاشات..

  • بعدها قامت لجنة دوري الشهيدين بتكريم الداعمين والشخصيات الرياضية والأجتماعية والضيوف الحاضرين، وجميع الفرق المشاركة، وكذلك الإعلاميين وفاء وعرفانا لهم لما قدموة في هذا الدوري ..

  • حضر المباراة جمهور كبير للغاية لم يسبق له حضور من قبل مثل هذة البطولات على مستوى مديرية رضوم ، وحضراللقاء كذلك شخصيات رياضية من بعض مديريات شبوة وكذلك من محافظة حضرموت ، لمتابعة المباراة .

  • لاعبي فريق النجم محمد علي واكرم صالح وشكري صالح ، والحراسة عبدالله توكل، لاعبين يتمتعون بالروح والاخلاق الرياضة ، كما لمسناها منهم في المباراة واشاد بهم الجميع .

  • محمد لصقع… موهبة استقلالية تالق كثيرا في المباراة، راهن عليه الجميع انه موهبة تستحق ان تصنف من ضمن اللاعبين المستدعين لتمثيل نادي قناء رضوم في بطولة 30 نوفمبر القادمة .

-أصدرت لجنة دوري الشهيدين قرارا بإيقاف فريق النجم الساحلي من المشاركة في النسخة القادمة من دوري الشهيدين وذلك بعد الاعتداء على الحكم المساعد الأول و دخول لاعبي الاحتياط لفريق النجم الساحلي ارضية الملعب محاولين الاعتداء على الحكام لولاء دخول ابناء منطقة الحامية وبعض الشخصيات الرياضية والأجتماعية وفض الاشتباك واحتواء الشغب وأعادت الأوضاع إلى ماكانت علية .

  • الف مبروك للاستقلال الفوز والتأهل للنهائي، وهاردلك للنجم والقادم افضل ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *