2019/11/20 - 3:38م
أخبار عاجلة
الرئيسية / وفيات وتعازي / مجلس قبائل الحواشب ينعي السياسي والتربوي المناضل شكري عمر سيف المسهري

مجلس قبائل الحواشب ينعي السياسي والتربوي المناضل شكري عمر سيف المسهري

سما نيوز/لحج/محمد مرشد عقابي

نعى المجلس القبلي لقبائل الحواشب بمديرية المسيمير محافظة لحج المناضل شكري عمر سيف المسهري الذي انتقل الى رحمة الله مساء أمس الإربعاء بأحدى المشافي بعد معاناة طويلة مع مرض الكبد والكلى عن عمر يناهز 52 عاماً.

وذكر المجلس القبلي في بيانه ان للفقيد المسهري سجلاً حافلاً بالعديد من المواقف النضالية والإسهامات الإجتماعية المختلفة الى جانب كونه احد الوجهاء والشخصيات الإعتبارية التي تحظى بحب واحترام وقبول العامة ولها الكثير من البصمات في حل ومعالجة الهموم والمشاكل التي يعاني منها المواطنون.

واشار البيان الى ان الراحل كان يعد من ابرز الكوادر التربوية والسياسية المرموقة في المسيمير الحواشب ويحظى بقبول واسع من كافة الأطياف المجتمعية، ويعتبر من الرعيل الأول للمناضلين الذين رفضوا حياة الذل والمهانة في الفترة التي اعقبت حرب صيف 94م وله مشاركات عدة في الكثير من الفعاليات الاحتجاجية المؤيدة لقضية شعب الجنوب والمنددة بممارسات النظام اليمني.

لافتاً الى ان الفقيد قد تتلمذ على يد نخبة من الكوادر الذين يشغلون اليوم العديد من المناصب القيادية العليا في اجهزة الدولة المختلفة.

الفقيد شكري عمر سيف متزوج وأب لعدد من البنين والبنات.

وبهذا المصاب الجلل نتقدم بأصدق العزاء والمواساة الى أسرة الفقيد، سائلين المولى عز وجل ان يتغمدة بواسع الرحمة والمغفرة وان يدخله فسيح جناته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان…

إنا لله وإنا اليه راجعون..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *