2019/11/17 - 4:23م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / أختتام دورة التصنيع الدوائي الجيد لموظفي الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية بالعاصمة #عدن

أختتام دورة التصنيع الدوائي الجيد لموظفي الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية بالعاصمة #عدن

سما نيوز/ العاصمة عدن/ خاص

أُختتمت يوم أمس الخميس دورة تدريبية في ممارسة التصنيع الدوائي الجيد GMP نظمتها الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية لموظفيها من الصيادلة العاملين لدى الهيئة.

واكد الدكتور عبدالقادر الباكري المدير التنفيذي للهيئة العليا للادوية والمستلزمات الطبية في ختام الدوره خلال كلمة وجهها للمشاركين بأن هذه الدوره تعد فرصه مهمة وقيّمه من أجل تطوير الكادر الوظيفي وتأهيلة التأهيل اللائق بما يتواكب مع المعايير العالمية المستنده إلى الدساتير الدوائية المعتمده عالميا في مجال التصنيع الدوائي الجيد وكذا بما يصدر عن منظمة الصحة العالمية.

وشدد على أهمية ان تعود مخرجات مثل هذه الدورات التأهيلية بالفائدة في تطوير العمل لدى الهيئة ليواكب المعايير العالمية الحديثة مؤكدا حرصه الشديد على خلق فرص للتأهيل والتدريب للكادر الوظيفي.

من جانبهم عبر الصيادلة المشاركين بالدوره عن ارتياحهم الشديد لما تلقوه من معلومات خلال الدوره غاية في الأهمية والتي تدخل في صلب تطوير العمل بالشكل المطلوب وكم كانوا بأمس الحاجة لمثل هذه الدوره التي ترفع مستوى الموظفين العلمي والعملي وفق المعايير العالمية.

هذا واستمرت الدوره لمده أربعة أسابيع وبشكل مكثف وشارك فيها ما يقارب ٣٠ صيدلاني وصيلانية من موظفي الهيئة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *