2019/11/20 - 2:46م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / ضابط مشروع التعليم العام لدى الصندوق الإجتماعي للتنمية في زيارة تفقدية لمراكز تدريب المعلمين الجدد بسرار يافع.

ضابط مشروع التعليم العام لدى الصندوق الإجتماعي للتنمية في زيارة تفقدية لمراكز تدريب المعلمين الجدد بسرار يافع.

سما نيوز/يافع سرار/صالح البخيتي/خاص

قام الأستاذ محمد عبدالله العجردي ضابط مشروع التعليم العام في الصندوق الإجتماعي للتنمية فرع محافظة عدن صباح اليوم السبت بزيارة تفقدية لمراكز تدريب المعلمين الجدد للصفوف من 9-1 بمديرية سرار يافع محافظة أبين.

وخلال الزيارة اطلع العجردي ومرافقيه على قاعات التدريب في مركزي ثانويتي سرار و الركب وفي الوقت نفسه قدم شكره وتقديره لا إدارة التربية بالمديرية على ماقاموا بهِ من تجهييزات وتحضيرات مسبقة للقاعات في إستقبال المدربين والمتدربات في اناً واحد.

كما ايضاً ثمن جهود الأخوه المدربين من قبل الصندوق في إعداد الكادرالتربوي بسرار يافع ، وتطرق بعد ذلك إلى توجيه المتدربين والمتدربات واعطاهم إرشادات عن التعليم واهميته وعن الاستشعار بالمسؤولية في العمل من أجل رفع مستوى التعليم بالمديرية.

وبعد التجول بقاعات التدريب اجتمع العجردي وبرفقته مديرالتربية بالمديرية الأستاذ فوزي المخيري ومستشار مكتب التربية والتعليم بمحافظة أبين الأستاذ شيخ عوض النوباني بطاقم التوجيه والمشرفين بالمديرية وفي الإجتماع تم مناقشة آلية عمل التوجيه في متابعة تمكين وتدريب المعلمين المتعاقدين من خلال زيارات صفية أسبوعية متكررة إلى جانب ذلك مراقبة الإلتزام في المدارس والتوزيع العادل للمتعاقدين بالحصص أسوةً بالمعلمين الثابتين بسرار.

ومن جانبه مديرالتربية الاخ فوزي المخيري شكرضابط المشروع على زيارته الكريمة ومتابعته للمتعاقدين معتبراً تلك الزيارة شرفاً كبيراً لا ابناء سرار ودافعاً معنوياً للتربويين بالمديرية وكما شكر ايضاً المدربين المكلفين من قبل الصندوق في إعداد الكوادر التربوية بسرار على جهودهم الحثيثة التي يبذلوها مع المتدربين والمتدربات في مديرية سرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *