2019/12/07 - 4:37ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار دولية / الجيش التركي يقصف مطار منغ العسكري وقرية مرعناز في ريف #حلب بـ #سوريا

الجيش التركي يقصف مطار منغ العسكري وقرية مرعناز في ريف #حلب بـ #سوريا

سما نيوز/متابعات/

نفذت القوات التركية قصف صاروخي على مطار منغ العسكري وقرية مرعناز التي تخضع لسيطرة قوات سوريا الديمقراطية في الريف الشمالي لحلب، دون معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.

ورغم من إعلان وقف إطلاق النار المفترض، فإن الاشتباكات لا تزال متواصلة بغطاء من الاستهدافات الجوية التركية والقصف البري من قبل الفصائل الموالية لأنقرة، على محاور ريف تل أبيض وريف عين عيسى وريف عين العرب، إضافة إلى استمرار الاشتباكات في المنطقة الواصلة بين تل تمر ورأس العين

وتحاول قوات العدوان التركي والفصائل الموالية لها السيطرة على مدينة رأس العين و14 قرية في الفترة التي تلت إعلان وقف إطلاق النار من خلال المؤتمر الصحفي المشترك بين نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس والرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وكانت طائرات جيش العدوان التركي قامت بالتحليق على طول الجبهة، كما حلقت طائرات الاستطلاع التركية على قرى منطقة تل تمر والقرى الاشورية، كما استمرت الفصائل الإرهابية بتحركاتها في المنطقة.

وهاجم جيش العدوان التركي وفصائله الإرهابية بالأسلحة الثقيلة المناطق السكنية لقرى عنق الهوى وعبد الحي راغبة باحتلال مناطق أخرى، بالتزامن مع استمرت الطائرات المسيرة بالتحليق فوق الأجواء.

وفي عين عيسى استهدف جيش العدوان التركي الفصائل الإرهابية المسلحة التابعة له بالطائرات المسيرة والأسلحة الثقيلة حواجز قريتي تينا وقزلي على الطريق الدولي M4 وقصفت المنطقة بالطائرات المسيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *