2019/12/07 - 4:37ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / وفيات وتعازي / قائد واركان اللواء 22 مشاة يبعثون برقيه عزاء ومواساة في استشهاد البطل غمدان الداعري في جبهة الوازعية

قائد واركان اللواء 22 مشاة يبعثون برقيه عزاء ومواساة في استشهاد البطل غمدان الداعري في جبهة الوازعية

سما نيوز/تعزية/خاص

بعثت قياده اللواء 22 مشاه في جبهة الساحل الغربي برقيه عزا ومواساه في استشهاد البطل غمدان الداعري الذي استشهد ظهر يومنا هذا الثلاثاء الموافق 19 نوفمبر 2019 في جبهة الوازعية ــ شرق المخاء .
واستهلو البرقيه بقوله تعالى :
(( وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ )) صدق الله العظيم

يعد الشهيد غمدان الداعري واحدا من ابرز الشباب المقاومين المشهود لهم بالنزاهة والشجاعة ودماثة الخلق والذي ينتمي الى اسرة عريقه مناضله فقد كسب النضال عن والده المناضل الجسور العميد / قاسم عثمان الداعري رئيس جمعيه المتقاعدين العسكريين والامنيين في محافظة / لحج وكذا فهو اخو الشاب المقاوم والجريح البطل ريدان الداعري .
فبهذا الحدث الاليم نترحم على روح الشهيد غمدان الداعري ونبعث اصدق معاني التعازي و المواساه لأسرة الشهيد التي عاشت حياتها وهي في مقدمة صفوف المدافعين عن الوطن في السلم والحرب ، وكذا خالص تعازينا لسيادة اللواء الركن هيثم قاسم طاهر والى قيادة اللواء 20 ، 21 مشاه وجميع منتسبيها بهذا المصاب .

وعلى الرغم من هذه الخسارة الكبيرة فأن قيادة ومنتسبي اللواء 22 مشاه في جبهة الساحل الغربي ممثلة بالقائد/ عبدالعزيز احمد الطهشه واركان حرب اللواء القائد/ نشوان حيدره يؤكدو على استمرار حربهم في مواجهة المد الإيراني بذراعه الحوثي و محاربة الإرهاب وتجفيف منابعه مهما كلف ذلك من تضحيات .

رحم الله الشهيد الداعري سائلين الله تعالى ان يتغمده بواسع رحمته وغفرانه وان يسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان .
إنا لله وإنا إليه راجعون
الثلاثاء 19 نوفمبر 2019م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *