2019/12/07 - 4:37ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / فريقا ديربي السعدي لكرة القدم جار والنجم الاحمر يلتقيان في مباراة ودية على ملعب الفقيد سامي السليماني بيافع السعدي رصد

فريقا ديربي السعدي لكرة القدم جار والنجم الاحمر يلتقيان في مباراة ودية على ملعب الفقيد سامي السليماني بيافع السعدي رصد

سما نيوز/ رصد_يافع السعدي/عادل عسكر/خاص

في مباراة ودية التقى ديربي السعدي فريق جار ( الموج الازرق ) وفريق فلسان ( النجم الاحمر ) عصر يومنا هذا الجمعة 22 نوفمبر 2019 م على ملعب الفقيد السليماني في السعدي بيافع رصد محافظة ابين .

تاتي هذه المباراة الودية كخطوة هامة بين فريقين عريقين في مديرية يافع رصد بعد غياب طويل من خوض المباريات الودية بينهما منذ عام 90 م . وانما يلتقيان فقط في العديد من البطولات الرسمية لمديرية يافع رصد .

وبحضور جماهيري واسع انطلقت مباراة الاشقاء الموج الازرق رفاق المدرب خالد شيخ والكابتن محمد شيخ والنجم الاحمر رفاق المدرب محسن علي وانور الحيدري وعادل عبدالله .
مباراة وبنظام التسلل وبصفارة الحكم نبيل الدالي ومساعد اول عبدالملك نصر ومساعد ثاني محمد يحيى .

كانت مباراة ندية وقوية وفيها نوع من المتعة والاستمتاع وخاصة في اللقاء الثاني .

ومع بداية انطلاق اللقاء الاول بعدة دقائق في الدقيقة الثامنة تمكن فريق النجم الاحمر من احراز هدف مبكر من كرة استقبلها اللاعب احمد عبدالله لذي كان متقدمآ براسية ويحطها على يسار الحارس صبري محرزآ الهدف الاول لفريق النجم الاحمر .

هذا الهدف ادى الى اندفاع الموج الازرق باحثآ عن التعديل واكثر من  شكل خطورة بالغة اللاعب الازرق عبدالله فضلل بطلعاته المتكرره من الجناح الايمن لفريقه حصل من خلالها على ضربات ركنية وضربات حرة لم يكتب لها النجاح في التصويب .

واستمر اللقاء سجالآ بين الفريقين دون اي اضافة تذكر الى نهاية القاء الاول .

لقاء ثاني كان الافضل في اللقاء في الاستمتاع والفنيات ورتب فريق الموج الازرق صفوفه للبحث عن تعديل النتيجة وكذلك سعى النجم الاحمر الى تعزيز النتيجة . واضاع فيه كل من الفريقين الفرص الثمينة وكانت اخطرها لفريق جار .

فهناك كرة خطرة للاعب النجم الاحمر عثمان عبدالله بتسديدة ارضية تمكن الحارس صبري من امساكها باحكام على يساره كاول خطورة في اللقاء الثاني .

وفي المقابل تحصل الموج الازرق على ركلة ركنية في الجناح الايسر لفريق النجم الاحمر كانت بقدم اللاعب محمد عبدالقادر تمكن اللاعب صابر خضر من استقبالها بكل تركيز واحكام معتليآ كل اللاعبين ليحطها على يسار الحارس الدوعني مخرزآ هدف التعادل لفريقه الموج الازرق
وبوقت مبكر من اللقاء الثاني في الدقيقة الخامسة .

امكانيات امتلكها كل من الفريقين لم يوظفوها في هذه المباراة .
فخطورة النجم الاحمر كانت بتسديدات لكل من اللاعب رامي مطيع وعمر علي اعتلت العارضة وتجاوزت القائم  وهي الاخطر وهجمات للمخيري وجابر وسامح وشيخ وزورق جميعها مقطوعة .

في حين اضاع فريق جار اهداف محققة اخطرها صنعها اللاعب ابو جابر واكثرها للاعب الثعلب علي محمد شيخ الذي غير بنزوله مجريات اللعب واربك النجم الاحمر بطلعاته المتكررة من جهة الجناح الايسر للنجم الاحمر وصنع كرات رائعة لم يتبغى لها سوء اللمسات الاخيرة من اللاعب نوري والزبيدي وخالد سالم وصفوان المتمركزين في مواجهة الحارس .
ليلد الكابتن محمد شيخ نسخة منه لفريق جار بابنه اللاعب علي محمد شيخ .

في حين تعامل مدافع النجم الاحمر ثابت مهروش من لاعبي الزمن الجميل مع الكرة بخبرة قديمة وجديدة في قطع الكرات يسانده الكابتن محمد فليس .

لتنتهي المباراة بصفارة الحكم نبيل الدالي بنتيجة التعادل بهدف في كل شبكة .

وتم تكريم افضل لاعب في المباراة بجائزة افضل لاعب مقدمة من جمعية شباب السعدي التنموية الخيرية كانت من نصيب اللاعب خالد سالم من فريق جار قدمها الكابتن نجيب نيابة عن رئيس الجمعية عادل ناصر .

مبروك لكل الفريقين المباراة والتعادل الايجابي ومزيدآ من الانشطة الرياضية لكل فرق المديرية يافع رصد .

الجدير بالذكر ان هناك استعدادات لفريق جار ( الموج الازرق ) لخوض مباراة مع نادي شعلة عدن على كاس الاستقلال  يوم الجمعة القادم الموافق 29 نوفمبر

عادل عسكر
يافع السعدي رصد
محافظة ابين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *