2019/12/08 - 1:09ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / آراء جنوبية / مكة أدرى بشعابها

مكة أدرى بشعابها

كتب / محمد صويلح

 

الحوطة عاصمة محافظة لحج ، الكل فيها وكل الأجناس فيها . مجاري الحوطة تسيل من كل مكان والسلطة متفرجة إذن من طين واذن من عجين وكأنها لاتعلم معنى كلمة عاصمة . أعطوا الحوطة استقلاليتها واحترموها كعاصمة للمحافظة . نحترمك سيادة المحافظ واخي العزيز محمد الرجاعي مدير النظافة ولكن يقول المثل أعطوا الخبز لخبازة والنار ماتحرق الا رجل واطيها ، ونظافة الحوطة لأحد أبناء الحوطة
تحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *