2019/12/07 - 5:20ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / بحضور مدير عام مديرية تبن منظمة البحث عن أرضية مشتركة تسلم معدات الخاصة بالنظافة لمنطقة صبر

بحضور مدير عام مديرية تبن منظمة البحث عن أرضية مشتركة تسلم معدات الخاصة بالنظافة لمنطقة صبر

سما نيوز/لحج/ياسر مقبل المقبلي/خاص

شهد ديوان السلطة المحلية تبن صباح هذا اليوم الأثنين الموافق 2 ديسمبر 2019م مراسيم إستلام وتسليم معدات النظافة لمنطقة صبر بحضور مدير عام مديرية تبن الأستاذ محسن جعفر السقاف والأستاذ محمد البكري ضابط مشروع لمنظمة البحث عن أرضية مشتركة والعقيد محمد الرجاعي مدير صندوق النظافة لحج والأستاذ سيف الرفاعي مدير إدارة النظافة بمديرية تبن والاستاذ بدر شميلة رئيس لجنة الخدمات بالسلطة المحلية تبن ..

حيث تمت عملية تسليم وإستلام المعدات الخاصة بالنظافة الصحيه المقدمه من منظمة البحث عن أرضية مشتركة ضمن مشروع بناء السلام المجتمعي ضمن مشروع المجتمعات التعاونية الخاصة بقضية إنتشار القمامة والنفايات من بعض أحياء
منطقة صبر وتحتوي الأجهزه الممنوحه على أدوات هي:
2 عربات مجنونة قلاب (دراجات نارية) و2000 شدة اكياس خاصة بالقمامة. وتكون تحت إشراف صندوق النظافة مديرية تبن .

وأثناء عملية الإستلام والتسليم تحدث مدير عام مديرية تبن الأستاذ محسن جعفر السقاف قائلاً: نحن اليوم نتسلم المعدات المتعلقة في تحسين النظافة لمنطقة صبر وذلك بدعم من منظمة البحث عن أرضية مشتركة ونسلمها الى مدير صندوق النظافة بالمديرية للعمل فيها من اجل معالجة مشكلة تكدس النفايات القمامة من احياء منطقة صبر وتجميعها واخراجها الى المكان المخصص لها.

وشدد السقاف على الأستفادة من هذه المعدات وتسخيرها للعمل ورفع المخلفات القمامة يومياً وعلى الأخوه المواطنين والوسطاء المحليين متابعة العمل وتقديم المقترحات المفيدة لذلك..

شاكراً القائمين على منطقة البحث عن أرضية مشتركة على هذا الدعم السخي وهي سباقة في دعم مديرية تبن كما قدم السقاف شكره للأستاذ محمد البكري على الدوره وجهده المتميز لتوفير هذه المعدات.

من جانبه أشار سيف الرفاعي مدير إدارة النظافة بمديرية تبن : اننا اليوم استلمنا معدات النظافة الخاصة لمديرية تبن عدد 2عربات المجنونة مع 2000كيس النظافةو ان وهذه المعدات ستخفف كثيراً من معاناة أهالي المنطقه وعددهم اكثر من 400 أسرة من تكدس القمامة في احياء منطقة صبر وقال ان العمل سوف يبدأ من الأسبوع القادم شاكراً الأخوه المنسقين والوسطاء وكل من كان له دور في إيصال المعدات النظافة لخاصة لمديرية تبن .

وفي السياق ذاته أشار الأستاذ محمد البكري ضابط مشروع ان هذه المعدات تخص العمل بها في منطقة صبر فقط وتحت أشراف مدير عام مديرية تبن ومدير صندوق النظافة تبن والوسطاء المحليين.

حضرعملية الإستلام والتسليم كل من الأخ فارس قميح رئيس منظمة بصمة للتنمية والحقوق والأخ نظمي جميل وسيط محتمعي والأخت إيناس عبد الصفي وسيطة مجتمعية والأخت عفاف محمد حميد وسيطة مجتمعية والأخت ليناء ناصر وسيطة مجتمعية بمنطقة صبر. والأستاذه أنتصار عبدالله مسعد مديرة الصحة المدرسية بمكتب التربية والتعليم لحج والأستاذه ليبيا مديرة مدرسة خديجة المطورة والأخ السياسة أحد الشخصيات الأجتماعية بمنطقة صبر.

إدارة إعلام مديرية تبن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *