2020/01/29 - 8:00ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / مقالات / الجنوب العربي يا عرب

الجنوب العربي يا عرب

كتب/
زيد المردعي
كاتب جنوبي

الجنوب العربي ياعرب هو درعكم الواقي وحصنكم الحصين وحائط صد الدفاع الاول لامنكم القومي الخليجي والعربي  بل والدولي ايضا” والتفريط به لصالح مشاريع ولاية الفقيه والمرشد الاستعمارية العابرة للقارات يعني نهاية وزوال انظمة حكمكم ياعرب فما يحدث للجنوب اليوم على ايديكم من اذلال وتركيع لفرض مشاريع احتلالية عليه ولكي يقبل بحلول الترقيع الناقصة التي لا ترتقي حتى لانصاف الحلول لهو جرم بحق انفسكم وانظمتكم وشعوبكم وبلدانكم قبل ان يكون جرما” بحق الجنوبيون ووطنهم وان معاقبة الجنوبيون نظير انتصارهم لدينكم وووجودكم وكرامتكم التي مرغها استعمار العمائم المتأسلمة ( استعمار الاخ المسلم لاخيه المسلم ) في الوحل لهو جرم بحق الدين والاسلام والاخوة .
اليس جزاء الاحسان الا الاحسان ياعرب؟
 فأين احسانكم للجنوب الذي احسن اليكم  من لحمه ودمه وافتداكم بروحه وبكل غالي ونفيس لتجازوه بعض يده التي مدت اليكم بهذا الاحسان ؟!!!
اين عروبتكم وقوميتكم التي افتداها الجنوب بدولة وشعب وثروة لتحتل دولته ويقتل شعبه وتنهب ثروته اما انظاركم وانتم صامتون؟!!!!
اين رد الجميل الذي تتغنون به بانه من شيمكم واخلاقكم والذي لا نرى منه سوى دعم المشاريع الاحتلالية للجنوب التي تخدم مصالحكم ولا نرى منه اليوم سوى محاربة شعب الجنوب بشتى المجالات ؟!!!
لماذا تصرون على تسليم الجنوب وشعبه لمقاصل ذابحيه وقاتليه ومصاصي دمائه من بني صهيويمن وداعميه من قوى استعمار الصهيوعالمية ؟!!!!
لماذا تصرون على تمكين الارهاب جنوبا” لارهاب وقتل شعبه وللعيث فيه فسادا” وخرابا ودمارا؟!!!!!
اتدرون ماذا يعني ذلك؟؟؟؟
يعني انكم لن تكونوا بمأمن منه وستسرطنكم عدواه فانتم الهدف من سرطنة الجنوب بالارهاب وسيضركم اكثر مما سيضره وستحرقكم نيرانه ولن تستثني منكم احد ولن يكون لكم عاصم من شره بعد تفريطكم بعلاجه الجنوبي الوحيد الناجع وبالسيف البتار القاطع الذي يقص اذرعه كلما حاول ان يمدها اليه واليكم.
 
اهكذا هو رد الجميل ياعرب؟
لماذا تصرون على تقسيم الجنوب الموحد كاقليم شرقي تحكمه شرعية احتلال وارهاب واقليم غربي يحكمه الانتقالي وهو الذي وحدكم بعد تمزق واعزكم بعد ذل وانكسار ؟؟
لماذا تصرون على جعل الجنوب كحديقة خلفية آمنه تحمي ظهوركم وتخدم مصالحكم فقط على حساب معانأة وجراح شعبه ؟ ولما لا تجعلوا منه روضة جنة مستقلة تسعد شعبه وتحميكم من شرور جهنم الاعداء ومشاريع الاستعمار التي تتربص بكم وبانظمتكم؟؟؟
لماذا تصرون على اذلال الجنوب رغم كل ماقدمه لاجلكم بينما تعملون على تدليل الشمال رغم كل غدره وخيانته لكم؟؟!!!!
لماذا تنتقصون من الحق المشروع للجنوبيون الذي كفلته لهم كل اديان السماء وشرائعها وكل دساتير الارض وقوانينها واعرافها في استعادة دولتهم والعيش على ارضهم احرار بسلام وامان كباقي شعوب العالم؟
 افترضون هذا لانفسكم وشعوبكم واوطانكم؟؟؟

الم يكن اتفاق الرياض يهدف الى توحيد جهود ثلاثي الشرعية والتحالف والانتقالي لمحاربة الحوثي في جبهات الشمال وتطهير الجنوب من الارهاب؟
فلماذا اذا” نرى ان الانتقالي هو الوحيد الذي يقاتل الحوثي على كل الجبهات بينما التحالف والشرعية في سلام دائم مع الحوثى ونرى عودة وتطبيع للارهاب جنوبا”؟؟؟!!!
ولماذا نرى اتفاق الرياض تنفذ بنوده عكسيا” لانها فقط تلزم الانتقالي بتنفيذ بنوده حرفيا” وتتقاضى عن تنفيذ الشرعية له  ليجد الانتقالي نفسه محاربا” لثلاثة اعداء مجتمعين الحوثي شمالا” والشرعية والارهاب جنوبا”  ؟؟؟
ولماذا قوات الشرعية الارهابية والتحالف تحشد الى الجنوب المحرر لاحتلاله والذي من المفترض تذهب  هذه القوات الى الشمال لتحريره بدلا” من ترك الحبل على القارب للحوثي هناك يترندع كيفما شأ وبكل اريحية لتبقي الجنوب ساحة صراع وحرب ليفرض على شعبه ان يكون وحيدا” هو من يدفع الثمن فقط؟!!!
  اليس من المفترض تطبيع الحياة في الجنوب المحرر  ليكون نموذج للحياة والعيش الكريم والجذب يقدمه التحالف ليكسب به تعاطف وولأ سكان المناطق الواقعة تحت سيطرة الحوثي فيحفزها على التمرد واعلان الثورة على الانقلاب لا ان يكون نموذج للموت والارهاب لينفر منه سكان تلك المناطق فيفضلوا بطش الحوثي على ارهاب الشرعية؟؟!!!
اليس من الاولى تسليم الجنوب لابنائه لادارته فهم اولى من غيرهم بخدمته وحمايته وتطهيره من الارهاب بدلا” من غيرهم؟؟
والا فلماذا اذا” تثقون بالجنوبيون في الحرب وتستأمنوهم على حياتكم ولا تثقون بهم في السلم لتستأمنوهم على حياة شعبهم؟؟!!!
لماذا ولماذا ولماذا…..؟؟؟
الف سؤال وسؤال يعجز الجميع عن ايجاد حلول منطقية لها ولما يحدث جنوبا” ؟؟؟؟!!!
ان الحل ياعرب ليس بتحشيد مزيدا” قواتكم جنوبا” ولا بتسليمه للارهاب الشرعي الاخواني الحوثي العفاشي الجني الشيطاني ولا بحلول الترقيع والحقن المخدرة بل ان الحل يكمن بتسليم الحق لاصحابه بتسليم الجنوب لابنائه باقامة دولتهم المستقلة على كامل تراب ارضهم فهم لوحدهم قادرون على حمايته من باب المندب غربا الى المهرة شرقا وصد اي غزو يستهدفه ويستهدفكم كذلك قادرون على تطهيره  من الارهاب اليمني المصطنع لاجندات سياسية محلية واقليمية وهم وحدهم ابنائه فقط من يعرفون دائه ودوائه واما قواتكم هذه وقوات الاخوان فاولى بها جبهات القتال في الشمال وليس الجنوب المحرر الذي ينتظر ابنائه ان تمنحوهم شرف ادارة مناطقهم وان تخلصوا النية تجاههم فقط ليهدوكم شرف المجد و العزة والانتصار.

الم يأن الاوان ياعرب لاحقاق الحق وازهاق الباطل بتمكين الجنوبيون من ارضهم  ام انكم لستم سوى مجرد ادوات تحركها قوى الصهيوعالمية كيفما شائت وتفعلون ماتؤمرون؟
ارحموا شعب الجنوب ياعرب يرحمكم الله
وليكن لكم شرف انهأ رحلته مع الاحتلال والمعانأة
قبل ان تجدوا انفسكم غدا” محتلون فالايام دول ولا يدوم على حاله غير الله
 واحمدوا الله ياعرب على نعمة شعب الجنوب الذي قدم لكم مالم تقدمه لكم شعوبكم بل وعشيرتكم واهلكم
حافظوا على نعمة هذا الشعب وعضوا عليها بالنواجذ قبل ان يتحول الى نقمة عليكم فحين يصدق هذا الشعب معكم ويوفي لكم فان حبه لكم تنؤ الجبال عن حمله لكنه حين يحس بخذلانه ويغدر به ممن يتعشم فيهم من الخير الكثير فأن هذا الحب يتحول الى براكين كراهية وغضب تتفجر في وجوهكم لن يطفئها بحور وانهار الارض ولو اجتمعت
 فحذاري حذاري حذاري ايها العرب من استغلال طيبة وصدق وحسن نية ووفأ وبساطة هذا الشعب فهو كنز غالي لا يقدر بثمن من حافظ عليه فقد حفظ وحاز من الخير الكثير ومن فرط به وخسره فقد خسر الخير كله.

اللهم اني بلغت اللهم فأشهد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *