2020/01/29 - 8:00ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربية / نجاة مدني من انفجار لغم في صبيرة جنوب #الفاخر

نجاة مدني من انفجار لغم في صبيرة جنوب #الفاخر

سما نيوز/الفاخر / خاص

تواصل المليشيات الحوثية ارتكاب جرائمها ، بحق المدنيين في المناطق والقرى الخاضعة لسيطرتها ، في خطوط المواجة في جبهات الضالع ، حيث اقدمت على مواصلت زرع تلك القرى والمناطق بالالغام ، المضادة للافراد والمركبات.
وافاد سكان محليين في منطقة صبيرة جنوب غرب منطقة الفاخر ان احد رعاة الاغنام في وادي صبيرة نجأ باعجوبة من شظايا انفجار لغم ، اودى بحياة، عددا من اغنامه .

وعبر الاهالي عن تخوفهم من لجوء المليشيات الى زرع مزارعهم ومراعيهم وبيوتهم بالالغام ، التي اضحت تؤرق مضاجعهم وتهدد حياتهم بالفناء .
واضاف :هؤلاء : ان المليشيات لم تكتف بأجبارهم على مغادرة منازلهم بالقوة واتخاذها ،ثكنات و مواقع عسكرية ، ومخازن تموين لمقاتليها ، بل عمدت الى تلغيم مزارعهم ومراعيهم وكل شيء يتصل بحياتهم .

وحصدت الالغام التي زرعتها المليشيات في المناطق والقرى التي تم تحريرها من قبل الوية المقاومة الجنوبية والقوات المشتركة في قعطبة والفاخر وحجر ، عشرات المواطنين الابرياء بين قتيل وجريح ، فضلا ، عن تدمير ممتلكاتهم .

من جانب اخر خيم الهدوء الحذر جميع جبهات الضالع منذ الساعات الاولى لفجر يومنا هذا السبت ٧ديسمبر ٢٠١٩ م

وافاد مراسل المركز الاعلامي لألوية المقاومة الجنوبية: أن حالة من الهدوء الحذر تسود أجواء جبهات الفاخر والجب وصبيره ومواقع الزيله وباب غلق شمال غرب وجنوب غرب قعطبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *