2020/01/25 - 6:15ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / آراء جنوبية / الجالية الجنوبية بالمملكة والخليج سر انتصار مقاومتنا الجنوبية بالداخل

الجالية الجنوبية بالمملكة والخليج سر انتصار مقاومتنا الجنوبية بالداخل

كتب/ ابوبكر باقاسي
عضو الهيئة الإدارية بالجالية الجنوبية بالمنطقة الغربية

الجالية الجنوبية شريك فعال ومهم بكل الانتصارات التي تحققت على الارض الجنوبية وان دل ذلك على شي انما يدل على الوعي والإدراك بأهمية الوطن واستعادة الدولة الجنوبية من براثن الاحتلال اليمني …
كانت ولازالت الجالية الجنوبية شعله من النشاط اعلامياً وسياسياً وكان ابناء الجالية الجنوبية يتصدون بكل بسالة للآلة الاعلامية الكبيرة ذات الإمكانيات العالية التي يمتلكها الاعداء مكملين لداخلهم الجنوبي ..
عملت الجالية مع الداخل الجنوبي بشكل كبير جدا ودعمت المليونيات ورفدت الجبهات وكان المواطن الجنوبي بارض الاغتراب له دور فعال في دعم الجرحى ومساعدة أسر الشهداء ..
لقد شكل الجنوبيين في الداخل والمهجر عامل الدوله عندما غابت الدوله عن شعب الجنوب ..
وقد مثلت الجالية الجنوبية بالمملكة ودوّل الخليج بقيادة الشيخ عباس صنيج الشاعري ونائبة الشيخ عبدالله الحضرمي وكل الايادي البيضاء التي تعمل معهم والى جانبهم وكل شباب ومحبين الجنوب في المهجر والنشطاء والاعلاميين الجنوبيين كانوا عند الحدث مكملين لنضال شعبهم في الداخل ..
فبفضل الله تعالى ثم بهذه اللحمة الجنوبية وصلنا الى تحقيق كثير من اهدافنا ولم يتبقي الا القليل منها ولا زلنا ماضون دون تراجع الى استعادة دولتنا وعلى عهد الرجال للرجال ثابتون كالجبال الرواسي شامخون ..
فالجاليه الجنوبيه ممثلة لابناء الجنوب في المهجر والمجلس الانتقالي وشعب الجنوب في الداخل هم وجهين لعمله واحده ..
فلن تستطيع اَي قوة شق الصف الجنوبي
بعد هذا التلاحم العظيم الذي افرزته الاحداث والحرب على الجنوب ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *