2020/01/25 - 5:16ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / الاماجد والنسر والشعلة وزمالك باتيس إلى المربع الذهبي من بطولة العيسائي للفرق الشعبية بأبين

الاماجد والنسر والشعلة وزمالك باتيس إلى المربع الذهبي من بطولة العيسائي للفرق الشعبية بأبين

سمانيوز / ابين / عبدالرقيب السنيدي-باتيس
تاه‍ل فريق الأماجد من زنجبار إلى المربع الذهبي من كأس دوري الفقيد علي عبدالله العيسائي لكرة القدم بنسختها الثالثة والتي تقام برعاية مصنع الاسمنت وتنظيم اتحاد الفرق الشعبية في باتيس وذلك أثر فوزة عصر اليوم الاثنين 12 يناير 2020م على فريق السد العالي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدرسة سد باتيس في آخر مباراة الدور الثالث والمؤهل إلى المربع الذهبي من البطولة .

حيث جاء تأهل فريق الأماجد إلى المربع الذهبي بعد مباراة كبيرة شهدها ملعب المباراة انتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي ، بينما اتسم الشوط الثاني بالندية وشن الهجمات العديدة من قبل مهاجمي فريق الأماجد الذين استطاعوا من خلالها تسجيل هدفين متتالين الهدف الأول عبر اللاعب عصام عوض خميس ،بينما سجل الهدف الثاني للاماجد حسين النخعي عبر ضربة جزاء ليتربع بذلك صدارة هدافي البطولة برصيد أربعة اهداف لتنتهي المباراة بفزز مستحق للاماجد على السد 2/0 .

ليتأهل بهذة النتيجة فريق الاماجد الى المربع الذهبي من كأس الفقيد العيسائي للفرق الشعبية إلى جانب فرق الشعلة والنسر وزمالك باتيس .

حيث تأهل فريق الشعلة إلى الربع النهائي أثر فوزة على فريق اتحاد الحصن بعد التعادل الايجابي خلال شوطي المباراة 1/1 واحتساب الفوز لفريق الشعلة بعد لعب ضربات الجزاء واعتراض مشجعي ولاعبي اتحاد الحصن إعادة ركلة جزاء من قبل حكم المباراة .

بينما جاء تأهل فريق نسر الحصن أثر فوزة عصر يوم امس ألاحد على فريق زمالك جعار 2/1 وخطف بطاقة التأهل الثالثة للربع النهائي .

أما فريق زمالك باتيس فقد جاء تأهلة إلى المربع النهائي أثر بالقرعه .

حيث تنطلق مباريات المربع الذهبي:_ يوم الخميس القادم
16 يناير 2020م بلقاء يجمع فريقي زمالك باتيس _ الشعلة جعار
بينما يجمع لقاء الجمعة
17 يناير 2020م فريقي نسر الحصن _ والاماجد .

ادار المباراة مكسيم علي ناصر حكم ساحة وفي الخطوط ايهاب الحمري ومهنى جحزر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *