2020/02/26 - 6:41ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربية / وزير الداخلية يهاجم رئيس الحكومة اليمنية بألفاظ مهينة

وزير الداخلية يهاجم رئيس الحكومة اليمنية بألفاظ مهينة

سما نيوز/خاص

هاجم نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اليمني احمد الميسري رئيس الحكومة اليمنية دكتور معين عبدالملك بألفاظ مهينة في معرض رده على سؤال اتهام رئيس الحكومة له بالفساد!
وقال الميسري في لقاء مع قناة الجزيرة القطرية :الدي يرفع راية السيادة وضرورة حضور القرار الوطني فيما يدور مثلنا ينال ما يناله من هذه الاتهامات !
وأضاف معبرًا عن ان صراعه مع السعودية وليس معين عبدالملك بالقول :على العموم نحن صراعنا مع اصحاب المشاريع وليس الأدوات التي يستخدمونها من اليمنيين فهم ياتون الى (زبالة الرجال )وياخذون زبالة اليمنيين !
وواصل الميسري استخدام الألفاظ المهينة ضد رئيس الحكومة قائلا:نعول على ثلاثين مليون اما مئات من تجار الشنطة الذاهبين الى عواصم الأشقاء للطلب والشحت فلا يهمونا!
وفي تعمق في الإهانة للمملكة السعودية ورئيس الحكومة استخدم الميسري قصدية شعر للبردوني وعدل فيها واصفًا علاقة رئيس الحكومة بالمملكة وواصفًا المملكة وقال :يذكرني وضعنا الحالي بمقطع من قصيدة للشاعر عبدالله البردوني عندما قال في نهاية السبعينيات :
(أمير النفط نحن يداك نحن أحد أنيابك
ونحن القادة الغطسى إلى فضلات أكوابك
ومسؤولون في (عدن ) وفراشون في بابك
ومن دمنا على دمنا تموقع جيش إرهابك
لقد جئنا نجر الشغب في أعتاب أعتابك
ونأتي كلما تهوى نمسح نعل حجابك
ونستجديك ألقاباً نتوجها بألقابك
فمرنا كيفما شاءت نوايا ليل سردابك
نعم يا سيد الأذناب إنا خير أذنابك)
واكمل الميسري:طبعًا مع الاعتذار للشاعر البردوني الذي قال ومسؤولين في صنعاء ولم يقل عدن !

وياتي هجوم الوزير الميسري على رئيس الحكومة معين عبدالملك المدعوم من المملكة العربية السعودي بعد كشف رئيس الحكومة عن فساد ب(مليار وثلامئة مليون ريال ) في وزارة الداخلية في لقاء لرئيس الحكومة مع قناة العربية السعودية الا ان رد الميسري تعدى حتى اللياقة العامة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *